طبقي افضل خلطات القرفه لتطويل الشعر بسرعه قياسية

خلطات القرفه لتطويل الشعر بسرعه

ias

من المعلومات الشائعة عن القرفة اكثر من غيرها، أنها علاجاً طبيعيّاً للعديد من الامراض والمشاكل الصحية، وهي الدواء المناسب لاوجاع البطن والمعدة خصوصاً في فصل الشتاء والعوارض التي تصيب الجسم نتيجة البرد القارس، كما يُعرف عن القرفة انها من المُطيّبات التي تُستخدم في الطعام والحلويات والشراب السّاخن. وبالاضافة الى فوائدها الصحيّة، فإنّ القرفة يمكن ان تتحوّل كعلاج لابرز المشاكل الجماليّة المتعلّقة بالجسم والبشرة، من خلال تحويلها الى ما يشبه الكريم والماسك او الغسول.

في المُقابل، هناك الكثير من الاشخاص الذين لا يعرفون ان للقرفة أيضاً فوائد كثيرة لحلّ مشاكل الشعر التي تؤثّر على اطلالة السيّدات. لذا ستعرفك “ياسمينة” على خلطات القرفه لتطويل الشعر بسرعه والحؤول دون تساقطه، ومنحه النموّ المطلوب لبصيلات الشعر، الى جانب اعطائه النضارة الجذابة والمضيئة والصافية.

خلطة القرفة مع زيت الزيتون والعسل: لزيت الزيتون كما العسل فوائد كثيرة للشعر وهذا ما نلاحظه من خلال وجود هذين المكوّنين في غالبية كريمات الشعر والشامبوهات وذلك نظراً لقدرتهما المذهلة على تطويل الشعر، ومنحه النعومة الكاملة لتتناسب مع اي تسريحة ترغبين باعتمادها. هذا ويمكنك ان تضيفي الى العسل وزيت الزيتون، القرفة للحصول على خلطة رائعة عليك ان تضعيها على شعرك لحوالي الثلاثين دقيقة قبل غسله جيّداً.

خلطة القرفة واللبن: ان هذه الخلطة يمكن تحويلها الى ماسك تطبّقيه على الشعر جيّداً لحوالي السّاعة، للحصول على شعر قوي، كثيف، طويل، وناعم، والحؤول دون تساقطه وتقصّفه. ويمكنك ان تكرّري هذه الخلطة مرّتين في الاسبوع على الاقلّ للحصول على نتائج سريعة. كما يمكنك ان تضيفي العسل الى هذا الخليط.

خلطة القرفة والبصل: قد تستغربين وضع البصل مع القرفة في خلطة واحدة مفيدة للشعر، ففوائد البصل للشعر ستفاجئك، حيث ان هذه الخلطة التي تضعيها على شعرك بعد طحن القرفة وهرس البصل وخلطهما معاً، وترك هذه العجينة على الرأس لمدّة تصل الى السّاعة، من شأنه أن يساعد على تطويل الشعر ومنع سقوطه. لذا قومي بتجربة هذا الخليط واستمتعي بفوائده.

اقرأي المزيد: هذا ما عليك معرفته عند حلاقة البشرة الحساسة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية