اكتشفن افضل خلطات الليمون لحب الشباب

خلطات الليمون لحب الشباب

حب الشباب والبثور من #مشاكل_البشرة الشائعة عند البنات التي تنتشر عادة على الوجه والكتفين والظهر. وتؤثر هذه المشكلة على الإطلالة الخارجية ولكن تتعدد العلاجات التي يمكنك تطبيقها للتخلص منها. ولأسهل عليكنّ الأمر، اخترت لكنّ أفضل علاج وهو من خلال تحضير خلطات طبيعية في البيت مكوّنها الأساسي ليمون الحامض الذي يتميز بخصائص مذهلة تعمل على الحد من حب الشباب. تعتبر هذه الطريقة سهلة وسريعة وغير مكلفة. جربتها في البيت وأنصحكنّ بتجربتها.

ias

خلطة الليمون والعسل والحليب: في الخطوة الأولى، غسلت وجهي بغسول وجه يناسب نوع بشرتي ثمّ خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من العسل والحليب وعصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. يعمل ليمون الحامض على تنظيف المسام وينعم الحليب البشرة. كرّرن هذه الخلطة مرة في الأسبوع لمدة شهر للحصول على نتائج فعالة.

خلطة عصير ليمون الحامض والعسل: خلطت في وعاء عصير نصف ليمونة حامضة وملعقة كبيرة من العسل. بعد ذلك، دهنت المزيج على المنطقة المصابة بالبثور وتركته لمدة 5 دقائق تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج مذهلة.

خلطة الخيار وعصير ليمون الحامض: خلطت في وعاء عصير حبة من الخيار وملعقة كبيرة من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، دهنت المزيج على وجهي وتركته لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهي بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة يومياً لنتائج سريعة.

اقرأي المزيد: بالصور، افضل الأطعمة لعلاج حب الشباب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية