خلطات المايونيز للشعر المتقصف تجدينها هنا

خلطات المايونيز للشعر المتقصف تجدينها هنا

من الغريب أن نسمع بأن المايونيز قادرٌ على العناي بالشعر المتقصف، اذ انه هو نفسه الذي نضيف الى السندويشات أو الى البرغير الخاص بنا. انه يعمل على تنعيم الشّعر بفضل الخصائص التي يتمتع بها كما أنه يقوم على ترطيبه وعلاجه من التقصف والتلف لكي يساعدك في أن تتحكمي بشعرك أكثر وأن تستطيعي تسريحه من دون مشاكل. اذا كنت صاحبة شعر تالف أو متقصف، ان هذه الخلطات التالية التي ستقدمها الي ياسمينة هي الحل الامثل للعناية بشعرك. لذلك، استفيدي منها وابدئي بتطبيقها على شعرك.

ias

الخلطة الاولى: لهذه الخلطة عليك مزج ملعقتي طعام من المايونيز بالاضافة الى ملعقتي طعام من زيت الزيتون ثم أضيفي صفار بيضة واحدة. اخلطي المكونات لكي تمتزج ثم طبقيها على شعرك واتركيها لمدة ساعة. بعدها، اغسلي شعرك بالماء البارد مع الشامبو.

الخلطة الثانية: لكي تبتعدي عن التقصف احدي مشاكل الشعر الشائعة، اخلطي في وعاء نصف حبة من الأفوكادو ونصف كوب من الموز المهروس وملعقة كبيرة من الزبادي. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك وضعي غطاء بلاستيكي. بعد 15 دقيقة، اغسلي شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرةفي الأسبوع لتحصلي على نتائج إيجابية

الخلطة الثالثة: اخلطي ثلاث ملاعق طعام من المايونيز مع ثمرة موز واحدة مهروسة بالاضافة الى القليل من زيت زيتون. اخلطي المكونات وضعيها على شعرك لمدة نصف ساعة. بعد انتهاء المدة المطلوبة إغسلي شعرك بالماء البارد ثم اغسليه مع الشامبو والماء. يمكنك أن تعيدي تطبيق هذا الماسك على شعرك المتقصف مرتين في الاسبوع للحصول على نتائج أسرع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية