اختاري الخلطات الطبيعية لتفتيح البشرة السمراء خلال يومين

خلطات تفتيح البشرة السمراء خلال يومين

تتعدد ألوان البشرة فمنها البيضاء والسمراء والحنطية وتختلف من شخص إلى آخر ولكن تعاني صاحبات البشرة السمراء من البقع الداكنة والعيوب لذلك تسعى إلى تفتيحها. وبما أن ياسمينة تزوّدك دائماً بأفصل نصائح الجمال، اختارت لك اليوم أبرز الخلطات للجسمالتي تحتوي على مكوّنات طبيعية تساعد على تفتيح البشرة السمراء في الييت خلال يومين. اكتشفيها في هذا المقال وجربيها في البيت لتحصلي على نتائج إيجابية.

ias

خلطة الحليب والعسل: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من الحليب وملعقة صغيرة من العسل لمدة 5 دقائق. بعد ذلك، ادهني المزيج على المناطق التي ترغبين تفتيحها في جسمك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسله بالمياه الفاترة. كرّري هذه الخلطة على مدة يومين للحصول على نتائج سريعة.

خلطة الحليب والطاطا: اسلقي في وعاء حبة من البطاطا على نار خفيفة ثمّ اهرسيها وأضيفي نصف كوب من الحليب السائل. بعد ذلك، اخلطي المكوّنات جيداً لمدة 5 دقائق ثمّ ادهني المزيج على المنطقة السمراء واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً. في الخطوة التالية، اغسلي جسمك بالمياه الباردة والصابون.

خلطة الطماطم وعصير الليمون: اهرسي في وعاء حبة من الطماطم وأضيفي ملعقتان كبيرتان من عصير ليمون الحامض. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على جسمك واتركيه لمدة 10 دقائق تقريباً قبل غسله بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: تعلمي طريقة تحضير خلطات تفتيح الرقبة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية