خلطات حليب البرودرة لتبييض الوجه والركب السوداء

تبييض الوجه والركب السوداء

للحليب فوائد كثيرة على الصحة بسبب إحتوائه على الكالسيوم المغذي، ولكنه أيضاً مفيد للبشرة ويساعد على تنقيتها وتفتيحها.

ias

ولأن البشرة التي تسودها الشوائب والبقع السوداء تحول دون حفاظنا على نظافتنا الشخصية، نقدم لكِ بعض الخلطات السهلة لتفتيح البشرة التي يمكنكِ تطبيقها بسهولة بواسطة حليب البودرة:

خلطة تبييضالوجه: تتألف هذه الخلطة من ثلاثة مكونات سهلة وهي كوب من حليب البودرة، ملعقتان من العسل الطبيعي ونصف كوب من ماء الورد. هذه الخلطة سهلة جداً لأنها تطّلب فقط خلط المزيج جيداً ووضعه على الوجه لمدةّ 5 دقائق، 3 مرات في الأسبوع، ومن ثم غسله بالماء الفاترة. ميزة هذا المزيج أنه يجمع بين العسل المرطب وماء الورد المزيل للأوساخ والبقع من عمق المسامات والحليب الذي يساعد على تفتيح البشرة ومفعول يظهر بسرعة على الوجه، حيث أنكِ ستلاحظين أن بشرتكِ أصبحت أكثير بياضاً بعد تكرار إستعماله.

خلطة تبييض الركب السوداء: إلى جانب حليب البودرة (كوب ونصف)، إستخدمي في هذه الخلطة كوب من الحليب السائل وملعقتان من بيكربونات الصوديوم, أضيفي الكونات في وعاء الخلط وامزيجهم إلى أن يصبحوا عجينة بيضاء تُستخدم عن طريق تدليك الركب أو حتى الأكواع. ننصحكِ بإستخدام هذه الخلطة 4 إلى 5 مرات في الأسبوع. فبيكاربونات الصوديوم ستقشّر الجلد الميت كي تحصلي على ركب ناصعة البياض.

إقرئي المزيد: فتّحي المناطق الحساسة طبيعياً وبسرعة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية