اكتشفي ابرز ثلاثة خلطات مؤلفة من حليب جوز الهند للبشرة

خلطات حليب جوز الهند للبشرة

يعدّ حليب جوز الهند من ابرز الوصفات الطبيعيّة التي تستخدم لعلاج مشاكل البشرة، نظراً لما يحتويه من احماض دهنيّة ومضادات الاكسدة والفيتامينات وغيرها من الفوائد الكثيرة التي تمنح المرأة بشرة ناعمة، صافية، ونقيّة. وفي هذا المقال، ستعرفك ياسمينة على فوائد حليب جوز الهند للبشرة والخلطات الابرز التي يمكنك تطبيقها على وجهك في المنزل بطريقة سهلة وبسيطة لتستفيدين من نتائج سريعة.

ias

حليب جوز الهند وماء الورد: يمكنك استخدام هذه الخلطة خصوصاً في فصل الصيف، لحماية وجهك من حروق الشمس والاشعّة الضّارة والاحمرار او الاسوداد الذي تسبّبه، اذ عند تطبيق هذه الخلطة على بشرتك وتركها لبعض الوقت، من شأنها ان ترطّب بشرتك وتعمل على تفتيحها وتبييض الوجه.

حليب جوز الهند والزبادي: ان هذه الخلطة، تساهم بشكل كبير في تنظيف البشرة وترطيبها، من خلال وضع حليب جوز الهند في وعاء وخلطه مع الزبادي الكريمي، وتطبيقه على بشرتك لحوالي العشر دقائق قبل غسلها. وبهذه الطريقة ستحصلين على بشرة ناعمة، رطبة، صافية، وخالية من الشوائب والعيوب.

حليب جوز الهند واللوز المطحون: ان هذه الخلطة تتطلب منك نقع اللوز بالماء قبل يوم واحد من تطبيق الوصفة، لتقومي في اليوم التالي بتقشيرها وطحنها واضافتها الى حليب جوز الهند وخلطهما جيّداً لتحصلي على ماسك رائع للبشرة، القادر على معالجة مشاكل التجاعيد وعلامات التقدّم في السنّ، كما يمكنك تنظيف بشرتك يوميّاً به لتحصلي على اطلالة نضرة.

اقرأي المزيد: أفضل 3 وصفات طبيعية لترميم حفر الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية