اخترن خلطات زيت الزيتون لتساقط الشعر

خلطات زيت الزيتون لتساقط الشعر

تتعدد #مشاكل_الشعر التي تعاني منها الكثير من البنات ومنها مشكلة تساقط الشعر والقشرة والشعر الجاف وغيرها. وبما أن ياسمينة تسعى دائماً إلى مساعدتكنّ، اختارت لكنّ اليوم أفضل خلطات زيت الزيتون التي تساعد على التخلص من مشكلة تساقط الشعر. وتجدر الإشارة إلى أنها سهلة التحضير في البيت وتحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره ما يمنعه من التساقط. جربت هذه الخلطات في البيت وحصلت على نتائج فعّالة.

ias

خلطة زيت الزيتون وعصير ليمون الحامض: خلطت في وعاء ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ونصف ملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض في كوب من الماء. في الخطوة التالية، فركت شعري بهذا المزيج ثمّ وضعت غطاء بلاستيكي وتركته كل الليل قبل غسل شعر بالشامبو. كرّرن هذه الخلطة يومياً لتحصلن على نتائج سريعة.

خلطة زيت الزيتون والعسل: يحتوي البيض على البروتين الذي يساعد في نمو الشعر لذلك خلطت في وعاء زلال بيضة وملعقة صغيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل. بعد ذلك، فركت شعري بهذا المزيج وتركته لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة. كرّرن هذه الخلطة مرة كل أسبوعين.

خلطة زيت الزيتون والثوم: سخنت على نار خفيفة 3 فصوص ثوم وملعقة كبيرة من زيت الزيتون وتركت المزيج على النار حتى أصبح لون الثوم بني. بعد ذلك، فركت شعري من جذوره بهذا المزيج وتركته لمدة ساعة تقريباً قبل غسل شعري بالمياه الباردة.

اقرأي المزيد: تعلمي افضل خلطات لتساقط الشعر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية