اكتشفي خلطات شد الصدر بالمكونات الطبيعية

Plant, Person, Human

ليس لكل السيدات والفتيات الوقت الكافي لممارسة الرياضة وشد الثدي ومنهن من تحب أن تحصل على صدر مشدود لان الانوثة تتضمّن القوام الجميلة طبعًا. لذلك، تقدّم اليك ياسمينة الخلطات المنزلية لشدّ الثدي وليس عليك الا تطبقيها.

ias

خلطة خلّ التفاح**:** أنت بحاجة الى ملعقة ونصف من خل التفاح واسكبيها في وعاء نظيف. بعدها، قومي بسكب دقيق القمح فوقه بشكل تدريجي مع التحريك كي تضمني أن المكوّنات قد امتزجت جيّداً. طبّقي الخليط على الصدر بشكل دائري واتركيه ليتفاعل لمدّة ساعة على الأقلّ. بعدها، إغسلي جيّداً بالماء البارد وكرّري هذه العملية يومياً قبل النوم لتلاحظي النتيجة في أقلّ من شهر.

خلطة الزيوت**:** امزجي في وعاء عميق ملعقة ونصف من زيت الزيتون، وملعقة ونصف من زيت الحلبة في كمية تكفي لإستعمالٍ واحد. طبّقي المزيج ودلّكي به الثدي بشكل دائري لحوالى نصف ساعة. بعدها، إستعملي بقطعة من الثلج ومرّريها على المنطقة التي تريدين أن تشديها حتى تذوب بشكل كامل. كرّري هذه العملية 4 مرات في الأسبوع ولن يخيب أملكِ من النتيجة.

خلطة القهوة**:** اسكبي في وعاء مقدار ربع كوب من زيت الزيتون الأصلي ثمّ أضيفي إليه تدريجياً بودرة البن مع التحريك حتى يصبح الخليط عجينة سائلة قليلاً. طبّقي المزيج على صدركِ وافركيه بحركة دائرية لمدّة نصف ساعة. بعدها قومي بلفّ صدرك بالبلاستيك الشفاف اللاصق، واتركي المزيج ليتفاعل لمدّة ساعة ثمّ اغسليه بالماء الفاتر والصابون. كرّري هذه العملية 3 مرّات في الأسبوع لنتيجة ملحوظة بعد أقلّ من شهر.

خلطة الخيار**:** قومي بهرس حبّة من الخيار وإضافة صفار بيضة واحدة. بعد خلط المكونات جيداً، أضيفي القليل من الزبدة وضعيها في الخلاط للحصول على معجون طريّ. طبقي الخليط على الثديين لمدّة 20 دقيقة ثمّ إغسلي بالماء الفاتر

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية