اكتشفي خلطات لازالة الشعر نهائيا بنتائج مضمونة

خلطات لازالة الشعر نهائيا بنتائج مضمونة

تبلغ مشكلة الشعر الزائد قمتها في فصل الصيف حين تحتاجين لازالة الشعر كل يوم بسبب الذهاب الى الشاطئ أو حتى الحصول على بشرة وجه بيضاء خالية من الشعر لكي يكون مكياج أفراحك مميز. لذلك، اليكالخلطات لازالة الشهر نهائيًا واتبعي خطواتها البسيطة لكي تحصلي على بشرة خالية من الشعر.

ias

زيت اللافندر وزيت شجرة الشاي :اخلطي ملعقة من كل من زيت الخزامى وزيت شجرة الشاي وزيت اللافندر وطبّقيها، على وجهك باستخدام قطعة من القطن لمدة 3 دقائق. يمكنك أن تكرّري هذه العملية ثلاث مرات يومياً لمدة ثلاثة أشهر على الأقل لرؤية نتيجة إيجابية.

المشمش والعسل : اطحني المشمش الجاف وأضيفي إليه العسل، وضعيه على وجهك لمدة 5-10 دقائق ثم افركيه بلطف بأصبعك في شكل دائري، واغسليه بالماء الفاتر. يمكنك أن تكرّري الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع.

دقيق الشوفان: يساعد دقيق الشوفان على تقشير الوجه وبالاخص بطريقة الدعك المفيدة دائمًا في إزالة الشعر. امزجي الشوفان والعسل وعصير الليمون  لتشكيل عجينة وطبقيها على وجهك لمدة 15-20 دقيقة، وافركيها بلطف في حركة دائرية عكس اتجاه نمو الشعر لمدة 2-5 دقائق. كرّري هذه العملية ثلاث مرات في الأسبوع.

الشعير المقشر: قومي بخلط مسحوق الشعير مع القليل من الحليب وعصير الليمون لكي تحصلي على عجينة، وطبّقيها على وجهك لمدة 30 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر. كرّري تطبيق هذه الخلطة 4 مرات في الأسبوع وسترين النتائج المضمونة التي ستحصلين عليها.

السكر: امزجي أربع ملاعق من السكر مع عصير ليمونة واحدة وأضيفي أربع أكواب من الماء. ذوّبي السكر على نار هادئة حتى يذوب ثم طبّقيه على وجهك في اتجاه نمو الشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة. بعدها اغسلي وجهك بالماء البارد.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية