استخدمي خلطات لتبيض الوجه في فترة قصيرة

خلطات لتبيض الوجه في فترة قصيرة

من الصفات الاجمل عند الفتاة هو أنها تتمتّع ببشرة نضرة وبيضاء، بالاخص بشرة وجهها. فتعاني عدّة فتيات من مشكلة في وجههن إن كان في البثور أو البقع الداكنة أو الاسمرار في الوجه. لكي تتمتعنّ بوجه أبيض اليكن هذه الخلطات المختلفة للوجه للحصول على بياض تام في المنزل، تعرّفن على كيفية القيام بذلك مع ياسمينة.

ias

الخلطة الاولى: ضعي بياض بيضة واحدة في وعاء صغير وأضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطبوخ. بعدها، إغلي كوبًا واحدًا من الماء وأضيفي ملعقة واحدة من دقيق الشوفان. أبقيه مدة خمس دقائق حتى تتبخّر المياه. عند الانتهاء، أضيفي ملعقتين أو ثلاثة من دقيق الشوفان المطهو الى بياض البيضة بالاضافة الى ملعقة من زيت الزيتون. حرّكي المزيج لثلاثين دقيقة بهدوء. طبّقيه بشدة على وجهك واتركيه لثلاثين دقيقة. أخيرًا طبّقي هذه الخلطة مرة كل خمسة أيام أو مرة أسبوعيًا.

الخلطة الاولى: امزجي ملعقة من الزبادي وملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من طحين الشوفان. ضعي الخليط على وجهك واتركيه حتى يجفّ لمدة 15 إلى 20 دقيقة، من ثم قومي بغسله عن طريق الفرك لإزالة الجلد الميت.

الخلطة الثانية: أنت بحاجة الى قطعة واحدة من البطاطا، قشّريها كي تحصلي على قطع صغيرة ناعمة. ثم، إعصري ليمونة وخذي العصير منها لتضيفيه الى البطاطا الناعمة. امزجيهما جيدًا وطبّقي المزيج على وجه نظيف. اتركيه لمدة لا تتعدّى العشرين دقيقة ثم اغسليه بالمياه.

الخلطة الثالثة: أخلطي موزة مهروسة مع ملعقة كبيرة من الزبادي والعسل. طبّقي الخليط على وجهك لمدة 15دقيقة من ثم اغسليه

الخلطة الرابعة:اخلطي نصف ملعقة من العسل مع كوب من الماء والشاي وملعقتين من دقيق الأرز. بعد ذلك، ضعي الخليط على وجهك ودلّكيه بلطف، واتركيه لمدة 15 إلى 20 دقيقة بعدها قومي بغسله عن طريق حركات دائرية.

الخلطة الخامسة: أخلطي موزة مهروسة مع ملعقة كبيرة من الزبادي والعسل. طبّقي الخليط على وجهك لمدة 15دقيقة من ثم اغسليه

الخلطة السادسة: أخلطي ملعقة من اللبن أو الحليب المجفّف مع ملعقة من العسل. من ثم إدهني الخليط على وجهك واتركيه لمدة 15دقيقة قبل شطفه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية