خلطة برازيلية لفرد الشعر بنتجية سحرية

خلطة برازيلية  لفرد الشعر ... نتيجتها سحرية

تُعرف نساء البرازيل بشعرهن المجعّد والكثيف الذي يحتاج لمزيد من العناية والترطيب حتى يستطعن التحكم به. لذلك يشتهرن بأفضل الكريمات والخلطات التي تُعنى بالشعر فكيف لو أن واحدة من أشهر الخلطات التي تعمل على فرد وترطيب الشعر تحتوي الشوكولاته؟! لذلك اختارت ياسمينة لعاشقات الشوكولاته والشعر الجميل أن تعرفهن على هذه الخلطة المميزة، إكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل واحصلي على نتيجة مثالية ومرضية في وقت قصير.

ias

مكونات هذه الخلطة

فوائد الخلطة 

يُستعان بهذه الخلطة أولاً لفرد الشعر ومنعه من النفش. فهي ترّطب الفروة من الجذور حتى الأطراف وتمنحه الغذاء الكافي لاسيما وأنها تحتوي المعادن والفيتامينات والبروتينات الأساسية لتحسين نوعية الشعر. أما في حال كنت من صاحبات الشعر البني الداكن، فإن هذه الخلطة ستزيد من رونق لونه لتفتّح قليلاً خصلاته البنية وتضفي اللماعية الى مظهرها.

طريقة تطبيق الخلطة يتم خلط جميع هذه المكونات في وعاء كبير، يضاف اليها المياه الفاترة وتحرّك تدريجياً من أجل الحصول على مزيج شبه متماسك، عندها يتم التوقف عن إضافة المياه . بعد خلط المكونات جيداً، يتم تطبيق الخلطة بعد الإستحمام على الشعر الرّطب من الجذور حتى الأطراف، تُدلك جيداً وتترك لـ 30 دقيقة على الأقل.

بعد مرور الوقت، أغسلي شعرك جيدا بالمياه، وانتقلي الى تجفيفه ثم الى تسريحه بفير الشعر. كرّري هذه الطّريقة مرّة كلّ 3 أيام لمدة أسبوعين وستحصلين على شعر مالس، لامع ومفعم بالحيوية.
إقرأي المزيد: خطوات ماكياج تُظهر جيجي حديد كأنها خضعت لعمليات التجميل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية