تعلمي اعداد خلطة تسمين الجسم لاطلالة تحلمين بها

خلطة تسمين الجسم بوقت قصير

في الوقت الذي تسعى فيه بعض السيّدات لتنحيف اجسامهنّ، واتباع نظام غذائي وتمارين رياضيّة للمحافظة على رشاقتهنّ، والحدّ من ازدياد الوزن، هناك عدد من النساء اللواتي يعانين من النحافة لاسباب قد تكون مرتبطة بمشاكل صحية او هرمونية او حتى نفسيّة، الامر الذي يشكّل إزعاجاً لهنّ فالمرأة الممتلئة نسبيّاً تتمتّع بجاذبية واطلالة مفعمة بالانوثة.

ias

وبالاضافة الى التمارين الرياضية المطلوبة، واتباع نظام غذائي معين، وبالطبع زيارة الطبيب المختصّ لمعرفة اسباب النحافة في حال كانت زائدة، هناك ايضاً خلطات ووصفات ستعرفك عليها ياسمينة لتسمين الجسم وهي:

اللحوم الحمراء: تساهم اللحوم الحمراء في زيادة الكتلة العضليّة في الجسم نظراً للبروتينات التي تحتوي عليها وتفيد بها الجسم، واحتوائها ايضاً على حمض الليوسين الذي يساعد كذلك على زيادة الوزن. لذلك، اذا كنت تبحثين عن اطعمة لزيادة وزنك فعليك تناول اللحوم الحمراء مرّات عدّة في الاسبوع.

المكسرات: تحتوي المكسرات على سعرات حرارية كثيرة يمكنك الاستفادة منها لزيادة وزنك من خلال تناول كميّة من اللوز على سبيل المثال لكن شرط عدم الافراط في تناولها.

وكذلك هناك خلطات تحتوي على عدة مكوّنات طبيعية مثل الزبيب والحلبة، من خلال نقع الزبيب في الماء وطحنه بالخلاط الكهربائي حتى يتحول الى عصير، وبعدها يمكنك اضافة الحلبة المطحونة وخلطهما جيّداً، وهكذا تضعين الخليط في البراد لتشربي منه يوميّاً قبل الفطور لاكتساب بعض الوزن.

ويمكنك ايضاً شرب خلطة اللبن والعسل والموز والجوز، من خلال خلط هذه المكونات معاً في الخلّاط الكهربائي، واشربي هذا الخليط مرّتين في اليوم. لتستفيدي من بعض السعرات الحرارية وتسمين الجسم.

اقرأي المزيد: اكتشفي طريقة استعمال الشاي الاخضر للرجيم وفقدان الوزن

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية