اكتشفي افضل خلطة لتطويل الشعر بسرعة طبيعياً في البيت

خلطة تطويل الشعر بسرعه

هل ترغبين بتطويل شعرك بطريقة سهلة وسريعة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماُ إلى تزويدك بأفضل نصائح الجمال كي تحصلي على إطلالة جميلة. لذلك، اختارت لك اليوم خلطات للشعر تحتوي على مكوّنات طبيعيةتغذي الشعر من جذوره ما يساعد على تطويله. لا تتطلب هذه الخلطات سوى خلطوات بسيطة وتضمن لك نتائج إيجابية.

ias

خلطة عصير البصل والعسل: ضعي في وعاء عصير حبة من البصل وملعقتين صغيرتين من العسل ثمّ اخلطي المكوّنات جيداً. بعد ذلك، ادهني المزيج على شعرك ابتداءً من فروة الرأس حتى الأطرف واتركيه لليوم الثاني قبل غسلشعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطو 3 مرات في الأسبوع لنتائج فعاّلة.

زيت اللوز: يحتوي زيت اللوز على الأحماض الدهنية التي تساعد على تنعيم الشعر وتطويله لذلك ادهني شعرك بملعقة كبيرة من زيت اللوز من جذوره حتى أطرافه واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً. في الخطوة التالية، اغسلي شعركبالمياه الباردة والشامبو. كرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع إن كنت من صاحبات الشعر التالف والجاف ومرة في الأسبوع لتغذية الشعر.

خلطة زيت الزيتون والعسل: اخلطي في وعاء 5 ملاعق كبيرة من زيت الزيتون وملعقة صغيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك ثمّ غكيه بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 90 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

اقرأي المزيد:خلطات تطويل الشعر والرموش بخطوات سهلة وسريعة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية