اكتشفي خلطة تفتيح الرقبه بالليمون

خلطة تفتيح الرقبه بالليمون

تظهر خطوط متعرّجة سوداء على القبّة وتقوم بإزعاج كل سيدة أو فتاة لان لا يمكنها أن تقوم برفع شعرها كي لا تبان ظاهرة هذه الخطوط. في بعض الاحيان أيضًا تظهر بقع بنية اللون ناتجة عن عدم العناية بالبشرة كما يجب. لذلك، تقدّم اليك ياسمينة اليوم مجموعة خلطات تساعدك أن تزيلي هذه البقع والاوساخ عن رقبتك لكي تتمتّعي برقبة بيضاء كالثلج. تتمتع هذه الخلطات بمكون الليمون الغني بالفيتامين C والذي يعمل على تقشير البشرة وازالة الجلد الميت.

ias

خلطة عصير الليمون وماء الورد: امزجي ملعقة صغيرة من عصير الليمون الطازج مع القليل من ماء الورد. اخلطي المكونات جيدًا وطبّقيها على رقبتك ثم افركيها بلطف باستخدام أصابعك أو قطعة من القطن. اتركيها لمدة ليلة كاملة ثم اغسليها في الصباح التالي.

خلطة الليمون والعسل: لكي تحصلي على تبييض البشرة التي تريدينه، امزجي ملعقتين من عصير الليمون مع ملعقتين من الحليب وملعقة كبيرة من العسل بالاضافة الى ملعقة صغيرة من زيت اللوز. اخلطي المكونات جيدًا وطبّقيها حول الرقبة لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر.

خلطة عصير الليمون والكركم: اخلطي القليل من عصير الليمون الطازج مع رشة خفيفة من مسحوق الكركم اخلطي المكونات جيدًا وضعيها على رقبتك وافركيها جيداً بقطعة من القطن لدقيقة أو اثنتين ثم اتركيها لمدة تتراوح بين 10 و15 دقيقة. عند انتهاء المدة اغسلي الرقبة بالماء الفاتر.

خلطة عصير الليمون ومعجون الطماطم: امزجي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون مع كوب واحد من معجون الطماطم. اخلطي المكونات ثم طبّقيها على رقبتك. اتركيها لمدة 20 دقيقة ثم اغسليها بالماء الفاتر ويمكنك أن تعيدي تطبيقها مرتين يوميًا. إن خلطة الجسم هذه تساعدك على الحصول على رقبة بيضاء من دون خطوط سوداء بشعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية