خلطة زيت الخروع لتطويل الشعر في أسبوع

خلطة زيت الخروع لتطويل الشعر في أسبوع

اذا كنت تبحثين عن وسيلة طبيعية تستطيعين من خلالها أن تطولي شعرك من دون اللجوء الى تركيب خصل الشعر المستعار، تعرفك ياسمينة اليوم على زيت الخروع ومميزاته لتطويل الشعر. يعمل زيت الخروع على ترطيب الشعر كما أنه يحافظ على الرطوبة فيه، ويساهم في تنشيط الدورة الدموية لذلك فانه يطول الشعر بسرعة. اليك من ياسمينة خلطة زيت الخروع لتطويل الشعر بسرعة.

ias

خلطة زيت الخروع وزيت الزيتون: امزجي ملعقتين كبيرتين من زيت الخروع مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون بالاضافة الى ثلاث حبات تمر مطحونة. اخلطي هذه المكونات جيدًا ثم طبقي العجينة التي ستحصلين عليها على شعرك مساءً واتركيها طوال الليل ثم في الصباح اغسلي شعرك بالماء الدافئ والشامبو. أعيدي تطبيق هذه الخلطة يوميًا لمدة أسبوع وطبقي من بعدها كريم أساس لكي تبقي الشعر ناعمًا ومرطبًا.

ان زيت الخروع غني بالفيتامين E والبروتينات ولكي يمنحك نتائج سريعة لنمو شعرك، ببساطة يمكنك أن تضعي القليل منه في راحة يديك وتطبيقه على فروة رأسك مع التدليك بلطف قبل النوم ثم اتركيه ونامي. وفي الصباح التالي، اغسلي شعرك بالماء الدافئ وبالشامبو.

وهنالك طريقة أخرى لاستعمال زيت الخروع،يمكنك أن تنقعي شعرك بزيت الخروع لمدّة ساعتين شرط أن تغطي شعرك بمنشفة ساخنة وبعد انتهاء الوقت المطلوب قومي بغسل شعرك.

يعد استعمال هذه الخلطات للشعر وماسكات زيت الخروع، ستلاحظين النتائج التي ستظهر في نمو شعرك لذلك ،واظبي على استعماله.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية