خلطة طبيعية كبرت شفاهي في دقيقة

خلطة طبيعية كبرت شفاهي في دقيقة

أحلم بشفاه كبيرة وأخاف عمليات التجميل… حاولت في كثير من الأحيان تطبيق أحمر الشفاه بحيل جديدة تبرزها أكثر لكن النتيجة لم تكن مُقنعة، لأنني لم أكن بحاجة لأن أكبّر مساحتها فتظهر رسمتها خارجة عن الحدود، إنما احتجت لأن تبدو منتفخة ونضرة. وشاءت الصدفة يوماً، أن تعرّفت على خلطة قيل إنها تكبّر الشفاه وتجعلها أكثر نضارة، فجرّبتها والنتيجة كانت رائعة. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة عليها وتكتشفي كيفية صنعها في المنزل لتستفيدي منها قبل تطبيق أحمر الشفاه.

ias

هي خلطة تقوم على الإستعانة بمكعبات الثلج والقليل من القرفة وزيت النعناع، جرّبتها بنفسي في المنزل وحصلت على نتيجة رائعة في وقت قصير. لكن وقبل تطبيق هذه الخلطة بدأت بتقشير شفتي واستعنت بفرشاة الأسنان والقليل من الفازلين والسكر، ما ساعدني على التألّق بنتيجة سريعة، حقّقت حلمي في الحصول على شفاه منتفخة بأسلوب طبيعي.

طريقة تقشير الشّفاه

-أضفت على نصف ملعقة من الفازلين أخرى من السّكر واستعنت بفرشاة الأسنان لتدليك شفتيّ بها.

هذه الطريقة ساعدتني على ترطيب شفتي بشكل رائع، وخلّصتني من الخلايا الميتة، فسرّعت الدورة الدموية، وأعادت النشاط والحيوية اليها والنتيجة: بدت شفتي نضرة، وجاهزة لأن تستقبل الخلطة وتتفاعل معها.

طريقة تحضير الخلطة وتطبيقها

-أضفت على ملعقة من زيت النعناع نصف ملعقة من القرفة ومكعّبين من الثلج.

-تركت المكعّبات تتشبّع من الخلطة وقمت بتمريرها على شفتيّ لدقيقة من الوقت حتى شعرت بأنها تنبض بالحياة وبدت منتفخة بلون زهري رائع.

من هذه الخلطة، إنطلقت لتطبيق أحمر الشفاه، وكانت النتيجة أكثر من رائعة، فأصبحت مدمنة على اعتمادها لمرّتين في الأسبوع على الأقل.

إقرأي المزيد: هل صحيح أن الفلفل الحار يطيل الشّعر في أسبوع؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية