خلطة طبيعية لشدّ ترهلات الرّقبة بدلاً من كريماتك الثمينة

خلطة طبيعية لشد ترهلات الرّقبة

تبدأ ترهّلات الرّقبة بالظّهور مع التّقدّم في العمر لاسيما بعد تخطّي سنّ الأربعين، وتعدّ علامات شيخوخة الرّقبة من أكثر المشاكل التي تفقد المرأة سيطرتها عليها فمهما حاولت اعتماد الماكياج واتقان تقنية الكونتورينغ لإبراز الخدود والتّعتيم على علامات الشّيخوخة، تبقى الرّقبة مادة دسمة لا يسهل التعامل معها إلا من خلال كريمات باهظة الثمن قد لا تستطيع فئة كبيرة من النّساء الحصول عليها. من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على خلطة طبيعية سهلة يمكنك تطبيقها في المنزل بدلاً من كريماتك الثّمينة والحصول على نتائج مثالية.

ias

(أخطاء خطيرة لا تقترفيها بعد إزالة الشعر)

أسباب كثيرة تسبب ترهلات الرّقبة بعيداً عن التّقدّم في السّن، فأحياناً قلة النّوم وعدم شرب كميات كافية من المياه إضافة الى سوء التّغذية تؤدي الى ظهور علامات شيخوخة الرّقبة المبكرة ما يفقد المرأة ثقتها بنفسها لتشعر بثقل تقدّمها بالعمر، لذلك لا بدّ من عدم اقتراف هذه الأخطاء قبل اللجوء الى العلاجات، أما الخلطة الطّبيعية التي تساعدك على شدّ الرّقبة والتّخلّص من ترهّلاتها فتقوم على الحليب والنّشاء وهي تتألف من:

-ملعقتان كبيرتان من النّشاء

-نصف كوب من الحليب السائل

-ملعقة صغيرة من ماء الورد

أضيفي على نصف كوب من الحليب السائل ملعقتين كبيرتين من النّشاء، ضعي الخليط على النار وامزجيه جيّداً حتى يصبح متماسكاً كالجيلاتين، أطفئي النار، أضيفي ملعقة صغيرة من ماء الورد وانتظري الخليط حتى يصبح فاتراً.

طبّقي المزيج على الرّقبة النّظيفة والمقشرة واتركيه لـ 20 دقيقة قبل إزالته دفعة واحدة وكأنك تنزعين طبقة من الجلد. أغسلي رقبتك جيّداً بالمياه وطبّقي بعدها كريمك المرطّب.

يُذكر أنه بإمكانك اعتماد هذه الخلطة لشدّ بشرة الوجه أيضاً على أن تعملي على ترطيبها جيّداً بعد الإستعمال.

إقرأي المزيد: حيل مجنونة لبشرة متجددة تعتمدها نجمات هوليوود

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية