إليك أفضل خلطة لتبيض الوجه طبيعياً وفي ثواني

خلطة لتبيض الوجه طبيعيا

يتعرّض الوجه إلى الكثير من العوامل المناخية والطبيعية التي تفقده حيويته وبريقه وتجعله جافاً وملطّخاً. ولذلك تبحث المرأة عن أفضل أساليب لتبييض الوجه، وغالباً ما تفضّل الخلطات المنزلية الطبيعية. لذلك، اختارت لك ياسمينة أفضل خلطة لتبييض الوجه في ثوانٍ.

ias

1- خلطة باستخدام الخميرة خلطات تبييض الوجه كثيرة، ولتحصلي على نتيجة سريعة إليك لخلطة تبيض الوجه باستخدام الخميرة. أخلطي ملعقتين صغيرتين من الخميرة الفورية مع ملعقة من زيت الزيتون ونصف كوب من السكر مع نصف كوب من عصير الليمون. أخلطي المقادير جيّداً لتشكّل مزيجاً سميكاً، وضعي الخلطة على وجهك مع التدليك مدّة ربع ساعة. ثمّ أغسلي وجهك بالماء الدافء.

2-خلطة بماء الورد أفضل خلطة لتبيض الوجه طبيعياً تكمن في استخدام ماء الورد. أخلطي 3 ملاعق صغيرة من ماء الورد مع ملعقة كبيرة من النشا وكوب من الماء. ضعي الخليط على النار وحرّكي المزيج مدّة 10 دقائق. أتركي المزيج يبرد، ثمّ ضعيه على وجهك مدة ربع ساعة. ومن بعدها أغسلي وجهك بالماء الفاتر وستلاحظين الفرق في غضون أيام معدودة.

اكتشفي خلطة تبييض الوجه بالليمون

3- خلطة بالزيوت أخلطي كوباً من زيت الحلبة مع كوب من زيت الخروع وضعي المزيج في زجاجة. إدهني وجهك بالخليط يومياً في الصباح والمساء. وبعد نحو الأسبوع ستلاحظين فرقاً في لون وجهك.

4-خلطة بالشوفان المطحون لتحصلي على أفضل خلطة لتبييض الوجه طبيعياً، أخلطي ملعقتي شوفان مطحون مع ملعقة صغيرة حليب وملعقتين صغيرتين عسل مع عصير ليمونة واحدة. أخلطي المكونات معاً ثم ضعيها على بشرتك إلى أن تجف، ثم أغسلي وجهك بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية