تعلمي تحضير أفضل خلطة لترطيب الشعر الجاف جدا

خلطة لترطيب الشعر الجاف جدا

هل تعانين من مشكلة الشعر الجاف وتبحثين عن طريقة للحد من هذه المشكلة؟ إليك الحل مع ياسمينة التي تسعى دائماً إلى تزويدك بأفضل نصائح تجميل لتحصلي على إطلالة رائعة. لذلك، اختارت لك طريقة سهلة للحد من جفاف الشعر في البيت بعيداً عن مستحضرات التجميل والشامبو. تقوم هذه الطريقة على تحضير خلطات في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تغذي الشعر من جذوره ما يضمن لك نتائج مذهلة.

ias

خلطة الأفوكادو والبيض: اخلطي في وعاء حبة من الأفوكادو المهروس وبيضة. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على شعرك ابتداءً من جذوره حتى أطرافه واتركيه على رأسك لمدة 20 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة. يحتوي الأفوكادو على الفيتامينات والمعادن التي تعيد اللمعان إلى شعرك لذلك كرّري هذه الخلطة مرة في الأسبوع.

خلطة خل التفاح وزيت الزيتون: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من خل التفاح وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون وزلال 3 حبات من البيض. في الخطوة التالية، ضعي غطاء بلاستيكي على شعرك واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل غسل شعرك بالمياه الباردة.

الزبدة: افركي شعرك بالقليل من الزبدة من جذوره حتى أطرافه ثمّ ضعي غطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً. في الخطوة التالية، اغسلي شعرك بالمياه الباردة وكرّري هذه الخلطة مرتين في الأسبوع.

اقرأي المزيد: افضل خلطات الزبادي للشعر الجاف لحيوية وجاذبية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية