خلطة للتخلص من الكلف والنمش في اسبوع

خلطة للتخلّص من الكلف والنّمش في أسبوع

يُعتبر ظهور النمش والكلف من أكثر مشاكل البشرة التي ترعب المرأة وتدخلها في دوامة الكابوس اللامتناهي لاسيما أن التخلّص منها ليس سهلاً ويتطلّب خطوات علاجية طويلة. لكن ياسمينة إكتشفت الحلّ المثالي السريع لهذه المشكلة بعيداً من الكريمات الكيميائية وعن الوقت العلاجي الطويل الذي يفقدك ثقتك بنفسك. تعرّفي على الخلطة الطبيعية المثالية لهذه المشكلة واكتشفي كيفية تطبيقها في المنزل لتتخلّصي منها في أسبوع واحد.

ias

لن تصدقي مدى فعالية فرشاة الاسنان في تكبير الشفاه

يعدّ الكلف أو النمش مؤشراً لتلف البشرة، بسبب تعرّضها المتزايد لأشعة الشمس لذلك، لا بدّ من اكتشاف الخلطة المثالية التي تخلّصك منها في أسبوع واحد والتي تتألّف من :

-عصير الليمون الذي يعد مثالياً للتخلّص من البقع الداكنة لاحتوائه الفيتامين C، ثمرة البابايا التي تتألّف من أنزيمات قوية قادرة مع الوقت على التخلّص من حدّة البقع وتجديد خلايا البشرة التالفة، وماء الورد للتخفيف من قسوة الليمون على البشرة والمحافظة على ترطيبها.

طريقة التّطبيق:
طبّقي في وعاء عصير نصف ليمونة صغيرة، وأضيفي عليه ملعقة من ماء الورد وملعقتين كبيرتين من عصير البابايا. أخلطي المزيج جيداً، طبّقيه على قطنة معقّمة ومرّريها على كامل الوجه. أتركي الخلطة على بشرتك لـ 10 دقائق على أن تتم إزالتها بالمياه الباردة. طبّقيها يومياً لمدة أسبوع وتألّقي بنتيجة مذهلة.

يُذكر أن هذه الطريقة تناسب البشرة الدهنية والمختلطة، وتنصحك ياسمينة بعدم تطبيقها على البشرة الجافة لأن الليمون يؤذيها ويزيد من نسبة جفافها، لذلك إلجأي الى خلطة القشطة الحمضية أو الزبادي وأضيفي عليها نصف تفاحة مهروسة. طبّقي الخليط لـ 15 دقيقة على وجهك واحصلي على نتيجة مثالية في أسبوع.

إقرأي المزيد: للقضاء نهائياً على التجاعيد.. اغسلي وجهك بهذه الخلطة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية