خلطة واحدة تخلصك فورا من تجاعيد العين الرفيعة

خلطة واحدة تخلصك فوراً من تجاعيد العين الرفيعة

بسبب السهر طويلاً وقلة النوم والدراسة والتركيز لساعات طويلة أمام الحاسوب… تظهر تجاعيد العين الرّفيعة من حيث لا تعلمين لتبرز لاسيما أثناء توزيع الإبتسامات، تحت العين وعند زاويتها الخارجية. صحيح أن تطبيق الماكياج يهدف الى اخفاء تلك العيوب، إلا أن هذا العيب بالذات يُفشل عمل مستحضرات التجميل لأن الكونسيلر يتغلغل الى داخل الخطوط ليبرزها أكثر. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الخلطة الطبيعية التي تخلّصك فوراً من خطوط التعب هذه، جربيها واحصلي على نتيجة فورية!

ias

تقوم هذه الخلطة على 3 عناصر طبيعية تُعرف بقدرتها على شدّ البشرة وهي:

خلطة واحدة تخلصك فوراً من تجاعيد العين الرفيعة

-الموز: يُعرف بالفاكهة الذهبية وذلك لاحتوائها فوائد جمالية لا تُحصى ولا تعدّ، وهي مثالية فعلاً لشد البشرة لاسيما وأنها غنية بالفيتامينات والمعادن، والنشاء الكافي لشد البشرة والتخلص من تجاعيدها وعلامات تعبها.

بقناع من الفحم تخلصت من الرؤوس السوداء فوراً

-العسل: يطهر أعماق البشرة ويتخلص من جلدها الميت، فيساهم في تجدد خلاياها وترطيبها، لذلك هو مثالي لمحاربة علامات التعب والتجاعيد.

-الزبادي المحلى بفاكهة التوت: يحتوي الزبادي خمائر طبيعية تخلص البشرة من الجلد الميت لتعيد اليها الحيوية هذا غير نسبة الرطوبة التي تمنحها إياها لتبقى على إطلالة نضرة ومشرقة. أما التوت، فهو مثالي فعلاً لمحاربة الشيخوخة والتجاعيد وذلك بسبب احتوائه مادتي الكيريسيتين والريسفيراترول، اللتان تحافظان على بشرة مشدودة لا شائبة فيها.

طريقة اعتماد الخلطة

-أضيفي على حبة مهروسة من الموز، ملعقة صغيرة من العسل وملعقتين كبيرتين من الزبادي المحلى بفاكهة التوت. أخلطي المكونات جيداً وطبقيها على المنطقة التي تحيط العيون.

-تخلّصي من الخلطة بعد 15 دقيقة، وابتسمي من جديد، ستلاحظين اختفاء خطوط التجاعيد الرفيعة فوراً. لذلك تنصحك ياسمينة باعتماد هذه الخلطة من مرتين الى 3 مرات في الأسبوع لتحافظي من خلالها على بشرة مشدودة خالية من التجاعيد.

إقرأي المزيد:قطعة بلاستيكية صغيرة تجمل أنفك في 30 ثانية من دون عملية جراحية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية