خلطتان طبيعيتان للتخلص من شعر الوجه نهائياً

خلطتان طبيعيتان للتخلص من شعر الوجه الزائد

مشكلة الشّعر الزائد في الوجه!!! هي من أكثر المشكلات الجمالية التي تؤثر سلباً على نفسية المرأة وتفقدها ثقتها بنفسها لاسيما وأن المرأة العربية تتغنى بجاذبية وجمال تكاوينها المشرقة، لذلك تسلّحي بالطّرق الطّبيعية وتخلّصي نهائياً من هذه المشكلة من خلال المواظبة على تطبيق واحدة من هذه الخلطتين كعلاج دائم . تعرّفي على طريقة تطبيقهما في المنزل واكتشفي كيفية استخدامهما لتحصلي على نتيجة مثالية في وقت قصير.

ias

(كيف تظهرين أكثر جمالاً على سناب شات؟)

خلطة التّرمس المرّ

هي من أهم الوصفات الطّبيعية التي تحدّ من نموّ الشّعر تدريجياً حتى تتخلّصي منه مع الوقت، لذلك لا بدّ من الإستعانة به لتحصلي على نتيجة مثالية بأسلوب طبيعي وذلك من خلال:

نقع حبوب التّرمس المطحون بالمياه الفاترة طوال اللّيل، وتصفية الخليط في اليوم الثاني. بعد إزالة الشّعر من الوجه إن كان بالشّمع أو من خلال تنقية الشّعيرات بالملقط، امسحي وجهك بالمياه المصفات يومياً لمدة أسبوع على الأقل وستلاحظين بطء نموّ الشّعر حتى التّخلّص منه في المرّة الثانية.

خلطة الكركم ودقيق القمح أو الحمص

يعدّ الكركم من أهم المكوّنات التي تزيل الشّعر وتبطئ نموّه وقد تم اكتشافه صدفة أثناء تطبيق خلطة لترطيب الوجه وتنظيفه. لذلك لا بدّ من الإستعانة به للتخلّص من شعيرات الوجه الزّائدة من خلال:

تطبيق ملعقتين من الكركم وأخرتين من دقيق القمح أو الحمص، إنتقلي الى إضافة المياه رويداً رويداً أثناء الخلط لتحصلي بعدها على مزيج متماسك كالمعجون. بعد إزالة الشّعيرات طبّقيه على وجهك واتركيه حتى يجفّ، قومي بفرك الخليط لمدة 7 دقائق بأصابعك على أن تكون مبللة بالمياه ونظّفيه بعدها جيّداً بالمياه الباردة. اعتمدي هذه الخلطة كعلاج لمدّة أسبوع وستلاحظين النّتيجة المثالية في بطء نموّ الشّعر حتى التّخلّص منه نهائياً مرّة بعد مرّة.

إقرأي المزيد: بذور التمر لتكثيف الرّموش وتطويلها في وقت قصير

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية