افضل خلطه تبيض الوجه والرقبه بدقائق في البيت

خلطه تبيض الوجه والرقبه

هل بشرتك داكنة وترغبين تفتيحها خاصة عند منطقة الوجه والرقبة؟ لا داعي للقلق لأن ياسمينة اختارت لك اليوم طريقة سهلة لعلاج مشكلتك وذلك من خلال تحضير خلطات للوجه في البيت تحتوي على مكوّنات طبيعية تعمل على تبييض البشرة. تعتبر هذه الخلطات سهلة التحضير ولا تتطلب سوى خطوات بسيطة. اكتشفيها في هذا المقال واستفيدي منها.

ias

خلطة الزبادي والعسل:يحتوي الزبادي على مغذيات مفيدة للبشرة وتعمل على تبييضهل لذلك اخلطي في وعاء ملعقة كبيرة من الزبادي وملعقة كبيرة من العسل. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك ورقبتك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة يومياً لتحصلي على نتائج سريعة.

خلطة قشر البرتقال والزبادي: اهرسي في وعاء الخلاط الكهربائي قشر حبة من البرتقال وأضيفي ملعقة كبيرة من الزبادي واخلطي جيداً. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة.

خلطة العسل وعصير ليمون الحامض: اخلطي في وعاء ملعقة صغيرة من العسل وملعقة صغيرة من عصير ليمون الحامض وملعقة كبيرة من الحليب البودرة ونصف ملعقة صغيرة من زيت اللوز. في الخطوة التالية، ادهني المزيج على وجهك واتركيه لمدة 15 دقيقة تقريباً قبل غسل وجهك بالمياه الباردة. كرّري هذه الخلطة 3 مرات في الأسبوع لتحصلي على نتائج إيجابية.

اقرأي المزيد: تعلمي تحضير وصفات تبييض الوجه في اسبوع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية