6 من أهم خلطات التبييض الطبيعية

اللبن وعسل

خلطه تبيض طبيعيه

يعرف اللبن لخصائصه لتبييض البشرة بسبب نسبة الحموضة فيه. وللاستفادة منه أضيفي بضع قطرات من العسل إلى خليط من الشوفان واللبن لتحصلي على خليط متماسك تطبقيه على البشرة لتبييضها.

ias

العسل والحليب

خلطه تبيض طبيعيه

مدة تطبيق هذه الخلطة ساعة واحدة، ولتحضيرها اخلطي 3 ملاعق من العسل مع 3 من الحليب وثلاث قطرات ماء ورد وتمزجيها جيداً مع بعضها البعض ومن ثم ضعيها في الثلاجة لمدة 10 دقائق وأضيفي إليها لاحقاً 3 قطرات ليمون.

الليمون وزيت جوز الهند

خلطه تبيض طبيعيه

تساعد حموضة الليمون على التبييض كما زيت جوز الهند ويقيم عنصرا هذه الخلطة توازناً ففي حين يسبب الليمون الجفاف للبشرة يحافظ جوز الهند على بشرتك رطبة. دلكي منطقتك الداكنة بهذا الخليط لمدة 25 إلى 30 دقيقة 3 مرات في الأسبوع للحصول على النتيجة المرجوة.

العسل والحامض للوجه

خلطه تبيض طبيعيه

لتحضير هذه الخلطة اخلطي ملعقة من العسل مع عصير نصف حبة ليمون وطبقي المزيج على وجهك واتركيه لمدة تتراوح بين 15 و30 دقيقة وفق مدة حساسيّة وجهك. وبعدها اغسلي وجهك جيداً بالمياه الساخنة.

الموز واللوز

خلطه تبيض طبيعيه

لتحسين انتاج الكولاجين وتجديد خلايا البشرة وتفتيح المناطق الداكنة فيها وترطيبها، اخلطي مع كل موزة ملعقة من زيت اللوز وضعي الخليط على وجهك لمدة 20 دقيقة يومياً لتحصلي على نتيجة في أسبوع.

السدر

خلطه تبيض طبيعيه

للاستفادة من فوائد السدر لتبييض البشرة وتنعيمها، اخلطي بودرة السدر مع قشور برتقال مجففة ومطحونة والشوفان والنعناع الجاف، وقبل الاستحمام أضيفي إليها اللبن وادهني جسمك بها واتركيها حتى تجف واستخمي الليفة لفرك الجسم والاستحمام بالمياه الساخنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية