Balmain تسيطر على حفل الـ Billboard Awards 2015!

عوّدتنا علامة H&M للبيع بالتجزئة على التعاون سنويّاً مع إحدى دور الأزياء العالميّة أو المصمّمين العالميّين وتقدّم لنا كلّ موسم مجموعة خاصّة من توقيع هؤلاء المصمّمين، هذه المجموعة التي تعكس ستايل المصمّم المختار ولكن التي تحافظ في الوقت ذاته على أسلوب H&M وأسعار الماركة التي تعتبر مقبولة.

ias

فبعدما شهدنا تعاوناً مع دوناتيلا فيرساتشي وألكسندر وانغ وإيزابيل ماران وغيرها من الماركات، وقع خيار الدار على المصمّم الشاب الموهوب أوليفييه روستينغ، مصمّم دار Balmain الرئيسي ليقدّم مجموعة من توقيع الدار الفرنسيّة المميّزة التي تتميّز بالستايل القويّ أو الـ Edgy،  والتي ستبصر النور في الأسواق العالميّة وفي متاجر H&M تحديداً في الخامس من شهر نوفمبر من هذه السنة وقد أعلن روستينغ بالتعاون مع H&M هذا الخبر السار خلال حفل الـ Billboard Music Awards 2015 الذي حدث أمس والذي جمع العديد من نجمات هوليوود في مجال الفنّ اللواتي تألّقن بأزياء بالمان.

بالصور، اكتشفي اطلالات النجمات في مهرجان كان السينمائي 2015

إذاً ومع انتظار هذا التعاون المميّز، ننقل لكِ أبرز إطلالات النجمات اللواتي حضرن حفل الـ Billboard Music Awards 2015، فماذا ارتدين؟

1- كينديل جينير: من المعروف عن كينديل جينير أنّ علاقة وطيدة تربط المصمّم روستينغ بها وبعائلة كارداشيان ككلّ وقد اختارت كينديل توب بقصّة منخفضة على الصدر نسّقتها مع سروال ضيّق وحذاء طويل الساق بأسلوب الجوارب من توقيع بالمان.

2- جوردان دان: تعتبر من بين عارضات الأزياء الأشهر في العالم ولهذا الحفل اختارت جوردان تنورة مع توب وحزام ميتاليكي من توقيع بالمان.

بالصور، اكتشفي ازياء الكسندر وانغ لصالح H&M

3- كريسي تيغان: تألّق بدورها بـ Jumpsuit مقلّم بقصّة منخفضة على الصدر من توقيع بالمان.

4- جنيفر لوبيز: على عكس النجمات الأخريات، لم تختر لوبيز أزياء بالمان إنما فضلّت اللجوء إلى تصاميم المصمّم اللبناني شربل زوي الذي تتعاون في العديد من إطلالاتها واختارت فستاناً بقصّة مكشوفة على البطن وبقماش شفاف.

5- كينديل جينير: أطلّت كينديل برفقة شقيقتها مرتدية فستاناً قصيراً من توقيع بالمان يعكس أسلوب الدار وقد زيّنت الفستان بحزام ميتاليكيّ عريض على الخصر.

6- ماريا كاري: فضّلت ماريا كاري اختيار تصاميم توم فورد فتألّقت بفستان أسود بقصّة الـ Cut Out بالقماش الشفاف وبقصّة منخفضة على الصدر.

7- نيك جوناس: ابتعدت نيك عن أزياء بالمان التي تعكس أسلوب الـ Edgy واختارت اعتماد الستايل الأنيق من خلال ارتداء Romper إيلي صعب.

8- ريتا أورا: اختارت فستاناً أبيض بقصّة الـ Cut Outs من توقيع Fausto Puglisi.

9- تايلور سويفت: اختارت تايلور Jumpsuit أبيض بسيط بقصّة الـ Cut Out وبرباط رفيع بقصة الهالتر.

بالصور، اكتشفي أزياء Isabel Marant لصالح H&M

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية