دار Gucci تكشف عن العلاقة بين الموضة والثقافة!

تعرفي على مستجدات دار Gucci

يعتقد Alessandro Michele، المدير الإبداعي لدار Gucci أن الموضة لا تتوقّف فقط عند الأزياء والملابس والأكسسوارات والحقائب والأحذية، بل أنها تعتبر جزءاً لا يتجزّأ من الثقافة والفلسفة في حياتنا اليومية والإجتماعية والعائلية والسياسية.

ias

فكم من عرض أزياء أثناء أسابيع الموضة إتّخذ إحدى القضايا الإجتماعية كمصدر وحي لتصميم أزياء وملابس المواسم الجديدة، وكم من مرة كان الهدف من الكثير من المجموعات توصيل رسالة معيّنة من شأنها أن تحدث فرقاً في حياتنا اليومية وأن تساهم في إصلاح أكثر المشاكل التي نعاني منها.

(بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء قوتشي لصيف 2016)

أما Alessandro Michele فقرّر أن يطرح السؤال التالي: ماذا تعني كلمة "معاصر"؟ هل سبق وطرحت هذا السؤال على نفسك؟ هل سبق وبحثت عن المعايير التي تجعل من شخصٍ ما أو من شيءٍ ما "معاصر"؟ الأمر ذاته ينطبق على الموضة وآخر صيحاتها وعلى الأكسسوارات والملابس والأزياء والإطلالات.

ستتمّ معالجة هذا الموضوع مع  Alessandro Michele في السادس عشر من أوكتوبر في Minsheng Art Museum في شنغهاي بالتعاون مع Katie Grand، رئيسة تحرير مجلة LOVE إذ ستتم دعوة عدد كبير من الفنانين من كل أنحاء العالم كما سيتم عرض البعض من أعمال Alessandro Michele الفنية.

إقرأي المزيد: تعرفي على أجمل الحقائب لصيف 2016 من توقيع Gucci!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية