دار معوض تطلق مجموعة متألقة من المجوهرات المخصصة لشهر رمضان الكريم

معاقتراب شهر رمضان الكريم تستعد دار الماس الراقية، معوّض، للاحتفال بروح الشهرمع مجموعة "رمضان". وتفتخر معوّض بأن تكون جزءاً رئيسياً من تقاليد هذاالشهر لدى العديد من العائلات، وتحديداً تلك التي تقدّر اللقاءات والمناسباتالخاصة مع لمسة مميزة من التألق والأناقة. وليست المجوهرات المخصصة لهذا الشهر هدية جميلة للأحباء فحسب وإنما تعبير أنيق عن الإيمان والتقوى والصفاء الذهني.

ias

ويقول الشريك المؤتمن والمديرالتنفيذي العام لقسم تجارة التجزئة، باسكال معوّض: "هذه السنة هي سنةاستثنائية لمعوّض. وطوال كل تلك الأعوام من الإنجازات والخبرة، لم نحقق النجاحفحسب بل اكتسبنا الكثير أيضاً. ومن خلال هذه المعرفة استطعنا أن نعنى بأفضل مايمكن بالقيم والفضائل التي يتّسم بها شهر رمضان الكريم ومنها الحكمة، والتواضع، والكرم،والنوايا الحسنة تجاه الجميع. أما مجموعة "رمضان" المخصصة لهذا الشهر،فتلخص الفضائل بأبهى صور الإبداع والجمال مع صفاء ونقاء الألماس، والياقوت الأزرقوالأحمر وغيرها من الأحجار الكريمة التي تزين الذهب عيار 18 قيراطاً. ستلقى مجموعة"رمضان"إعجاب وتقدير الجميع سواء كهدايا في العيد أو كمجوهرات يمكن ارتداؤها للتعبير عن روحالشهر الفضيل.

)بالصور، إكتشفي مجموعة مجوهرات معوّض التي تحمل إسم Love M)

استُوحيت مجوهرات معوّضالخاصة برمضان من الفن الإسلامي لتمثل رموزاً وهدايا رائعة للسيدات.تتضمن المجموعة قطع "الخمسة" المميزة والمعروفة أيضاً "بيد فاطمة" والمرصعة بالألماس والياقوت الأزرق، وقلادات أنيقة تحمل اسم الجلالة ومرصعةالألماس وعرق اللؤلؤ والأحجار الكريمة الملوّنة بالإضافة إلى "عين الحسد"الكلاسيكية المصممة من الألماس وحجر ياقوت أزرق في وسطها. وتشكل السبحات الإسلامية أيضاً جزءاً مهماً من المجموعة وتقدم قطعاً تقليدية مذهلة مصممة من الألماس والعقيق الأسود.

ويضيف باسكال معوّض: "مجموعة "رمضان" ثمينة وتعيش لأجيال وأجيال، كما أنها متجذرة عميقاً في القيم والمعاني التي يحملهما لنا شهر رمضان الكريم. صُممت على أرقى مستويات الحرفية وبأجود المواد، لتسلط الضوء على جمال وقيم هذه الأيام المباركة. ندعو عملاءنا إلى التعرف واكتشافالمجموعة ونتقدّم بأطيب التمنيات للجميع."

إقرأي المزيد: إليكِ بالصور، مجموعة مجوهرات معوض المخصصة للعرائس!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية