داكوتا جونسون... النجمة الأكثر جرأة وإثارة للجدل في اختيار فساتينها الرسمية!

مع اقتراب موعد إطلاق الجزء الثاني من فيلم 50 shades of grey تحت عنوان Darker حيث ننتظره في عالمنا العربي هذا الأسبوع، اخترنا أن نسلّط الضوء على نجمة الفيلم وبطلته، الممثّلة داكوتا جونسون التي اشتهرت في الفيلم بأسلوبها الجريء والجذاب، هذا الأسلوب الذي تبنّته في الحقيقة وعلى السجادة الحمراء.

ias

فإذا قمنا بجولةٍ سريعة على إطلالاتها على السجادة الحمراء، لاحظنا أنّ الستايل الذي يسيطر على إطلالات جونسون واخياراتها لفساتينها يتّسم بالأنوثة والحميميّة والجرأة أحياناً والجاذبيّة حيث أنّ معظم إطلالاتها مثيرة للأحاسيس والسبب اختيارها للفساتين ذات القصّات التي تشبه قصّة فساتين النوم والملابس الداخليّة.

لذا، إن كنتِ تبحثين عن إطلالة شبيهة بإطلالة داكوتا جونسون، ننصحكِ باللجوء إلى قصّة الفساتين الحريريّة أو من الدانتيل والتي تأتي بالرباط الرفيع وبقصّة منسدلة وناعمة الملمس والقصّة.

فداكوتا جونسون تبتعد عن القصّات الضيّقة على الجسم والتي تبرز تضاريس الجسم وتحاول إبراز هذه التضاريس وتحديداً الصدر من خلال اختيار أقمشة تلتصق على الجسم كالقماش الحريريّ أو قماش الساتان أو الدانتيل الشفاق.

كما أنّ اختيار داكوتا لعدم ارتداء حمالة الصدر (بالصور اكتشفي اطلالات النجمات بفساتين من دون ملابس داخلية تحتها) تحت هذه الفساتين هو عامل آخر يزيد من حميميّة هذه الفساتين ويجعلها مثيرة للأحاسيس لا سيّما أنّ قصّة فساتين داكوتا تأتي دائماً بأسلوب حمالة الصدر من الأعلى.

إلى جانب ذلك، إنّ حرصها على اختيار فساتينها بالرباط الرفيع هو عامل آخر لإظهار هذا الستايل لا سيّما أنّ الرباط الرفيع يعطي انطباعاً بأنّك ترتدين الملابس الداخليّة.

بالإضافة إلى ذلك، تعمد داكوتا إلى اختيار فساتينها بشقّ طويل على الساق كما بقصّات منخفضة على الظهر أو مكشوفة ومزيّنة بشرائط وذلك لإظهار هذا الحسّ الحميميّ وترجمة اللمسة الأنثويّة التي تتركها الملابس الداخليّة على إطلالاتها.

ومن الأمور التي تلجأ إليها داكوتا لدى اختيارها الفساتين الرسميّة انتقائها للفساتين بالألوان الأساسيّة وتحديداً البيج أي النيود أو الرمادي أي الفضي الفاتح أو الذهبيّ أو اعتمادها الأحمر أو الأسود، هذه الألوان التي تترجم اللمسة الأنثويّة المطلوبة.

وإن أرادت اختيار الفساتين القصيرة، فتلجأ داكوتا إلى اعتماد الفساتين بأسلوب الـ Edgy حيث تختارها مزيّنة بمرايا ميتاليكيّة وبقصّة عارية على الأكتاف كما تحرص داكوتا وفي جميع إطلالاتها على تجنّب وضع الأكسسوارات الكبيرة والملفتة قدر المستطاع وذلك في خطوة منها لعكس إطلالة حميميّة كتلك التي تأتي مع الملابس الداخلية حيث لا تضع المرأة أيّ أكسسوارات ومجوهرات معها.

إقرأي المزيد: داكوتا جونسون بطلة انيقة لفيلم 50 shades of grey

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية