دليل تيفاني آند كو لعيد الحب...

يقترب عيد الحبّ ومعه نبحث دائماً عن هديّة مميّزة تعكس حبّنا ومشاعرنا ولا شكّ أنّ المجوهرات هي أكثر ما يمكن أن تجسّد هذه المعاني لا سيّما أنّها لطالما عرفت بكونها صديقة المرأة الأحبّ إلى قلبها.

ias

فليس هناك أكثر من المجوهرات لإضفاء لمسة أنيقة ومرهفة على إطلالة أيّ امرأة حيث وبمجرّد تزيين إطلالتها بالمجوهرات، تتحوّل إطلالة المرأة من عادية إلى راقية ومميّزة وعلامة تيفاني آند كو هي الأكثر خبرة في تقديم المجوهرات التي تلفت أنظار السيدات وذلك لما تعكسه هذه التصاميم من حيويّة وفي الوقت ذاته من أناقة وترف واضح.

وكلّ موسم من عيد الحبّ، تزوّدك علامة Tiffany & Co بمجموعة مميّزة من مجوهراتها، تختارها بشكلٍ تعكس عيد الحبّ وتطلقها ضمن دليلها الخاصّ بهذا العيد.

إذاً، ولهذا الموسم اخترنا لكِ أجمل التصاميم التي لفتتنا، تصاميم بدت مختارة من مجموعات مختلفة لعلامة تيفاني آند كو، كنا قد تعرّفنا عليها سابقاً ومنها نذكر مجموعة Paloma Picasso ومجموعة Return To Tiffany و Tiffany Hearts و Tiffany Infinity و Tiffany Bow.

لذا، إذا كنتِ تبحثين عن قطعة تجسّد معنى الحبّ ولكن ليس بوضوح تام، فلا تتردّدي في اختيار مجوهرات Tiffany Infinity إذ ترمز هذه المجوهرات إلى الا نهاية أي ما لا نهاية للحبّ ومن هذه المجموعة يمكنكِ أن تتألقي بالأساور كما بالخواتم والقلادات التي تعكس هذا المجسّم.

إما إذا كنتِ تريدين إبراز مشاعركِ بوضوح، فمجوهرات Tiffany Hearts و Paloma Picasso هي الأنسب لكِ إذ تعكس الأولى مجسّم القلب فيما الثانية تقدّم المجوهرات المكتوبة بكلمة Love أي الحبّ (اكتشفي ايضا مجموعة Tiffany T).

ولإطلالة أنثويّة وناعمة، تأتي مجوهرات مجموعة Tiffany Bow مع عقدتها المميّزة لتكون الأنسب لإطلالتكِ فيما تأتي مجموعة Return To Tiffany لتكون مناسبة لإطلالة حيويّة تذكرّنا بتاريخ الدار، فهذه المجوهرات تعتبر من أولى إصدارات الدار وابتكاراتها كما تأتي بمجسّم القلب المحفور عليها اسم الدار.

إقرإي المزيد: اكتشفي مجموعات تيفاني آند كو الجديدة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية