دولتشي آند غابانا تطلق مجموعة خاصّة بالمرأة المحجبة

لا شكّ بأنّ كلّ امرأة محجبّة (ابرز 8 نصائح لاطلالة مميزة للمراة المحجبة) تسعى إلى اختيار عباءة مميّزة تضفي الأناقة على إطلالتها وتوفّر لها الحشمة المطلوبة ولكن عندما نتكلّم عن العباءات، فقد نعتبر أنّه من الصعب الحصول على عباءات مميّزة وملفتة إذ تتّسم هذه القطعة عادة بالكلاسيكيّة حيث أنّ معظم الموديلات المتوفّرة تأتي بألوان واحدة أو عاديّة حيث تشبه إما القفاطين باللون الواحد أو العباءة السوداء الكلاسيكيّة.

ias

ولكن بات اليوم الأمر سهلاً بالنسبة إلى المرأة المحجبّة الأنيقة، هذه السيدة التي تعشق الموضة والإطلالة الملفتة إنما المحتشمة في الوقت ذلك إذ توفّر لها علامة دولتشي آند غابانا الإيطاليّة الفاخرة مجموعة كاملة من العباءات المميّزة والحجاب الملفت.

نعم، إنّ علامة دولتشي آند غابانا اختارت مع بداية العام الجديد أن تحاكي المرأة المحجبّة، متوجّهة بالتالي إلى السوق العربيّة الأمر الذي يؤكّد المكانة المهمّة التي تحتلّها البلدان العربيّة على خارطة استراتيجيّة علامة دولتشي آند غابانا التسويقيّة والتوسعيّة.

فإن لم تلحظ هذه العلامة أهميّة السوق العربيّة لم تخصّه بمجموعة له ولكن ومهما كان السبب وراء إطلاق دولتشي آند غابانا مجموعة خاصّة بالمرأة المحجبّة، فلا شكّ بأن في الأمر خطوة ممتازة للتقدّم على العلامات الأخرى في البلدان العربيّة كما أنّ الموضوع يعتبر انطلاقة جيّدة للدار مع بداية هذا العام الجديد قبل تقديم مجموعة Alta Moda أي مجموعة الأزياء الراقية (اليك مجموعة Alta Moda من دولتشي اند غابانا لشتاء 2016) التي ننتظرها دائماً على أحرّ من الجمر خلال أسبوع الأزياء الراقية في روما، هذه المجموعة التي تأخذ حيّزاً كبيراً في منطقتنا العربيّة نظراً لعشق السيدات العربيات للفساتين الفخمة والكبيرة.

بالعودة إلى مجموعة دولتشي آند غابانا هذه، لا بدّ من الإشارة إلى أنّ عباءاتها بالفعل مميّزة إذ تتّسم ببعض لمسات المجموعة السابقة لها لا سيّما من حيث النقشة فقد رأينا بعض الموديلات مطبّعة برسمة الأزهار والليمون، نقشات كنا قد رأيناها سابقاً في مجموعة ربيع وصيف 2016 السابقة.

إلى جانب ذلك، قدّمت الدار الإيطاليّة بعض العباءات الراقية والكلاسيكيّة إذ تميّزت باللون الأسود، هذه العباءات التي أتت مزيّنة من الدانتيل الشفاف أي بقصّة الـ Laser Cut في الأسفل أو بقماش الحرير أو الجورجيت الناعم باللون الأسود.

أما بالنسبة إلى الحجاب، فبات للمرأة المحجبة إمكان التألق بموديلات حجاب مميّزة لا سيّما ذاك الذي رأيناه بلوني الأسود والأبيض والذي أتى منقّطاً كما ذاك الذي أتي بهذين اللونين أيضاً إنما مطبّعاً بأشكال هندسيّة.

إقرإي المزيد: اليك ازياء دولتشي اند غابانا لشتاء 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية