دوناتيلا فيرساتشي تطلق مجموعة عنواها القوة والجرأة لشتاء 2018

جيجي حديد

لا يكتمل أي عرض تقدمه مصممة الأزياء الإيطاليه ونائبة الرئيس الحالي لمجموعة فيرساتشي، دوناتيلا فيرساتشي من دون نخبة من أجمل عارضات الأزياء ومن دون لمسة من الجرأة والقوة مع التصاميم والقصات الصاخبة. قدمت دوناتيلا مجموعتها الجديدة خلال أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2017-2018 مفتتحةً العرض مع جيجي حديد لتختتمه مع شقيقتها بيلا.

ias
تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء Versus Versace

لم تركز على التصاميم الجريئة والقصات المميزة فحسب، بل اختارت أيضاً صيحات شعر وماكياج فريدة من نوعها. تميزت إطلالات الماكياج بالألوان التي تراوحت بين الأزرق والأحمر والأسود والأشكال التي تم رسمها على الجفون. أما إطلالات الشعر، فتم إختيار اللوكات الفوضوية وغير المرتبة. الأمر الذي من شأنه أن يتماشى مع القصات والأقمشة التي تعكس اللوك الـEdgy.

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء Versus Versace

لاحظتُ عودة الياقات المطبعة بالكلمات الكبيرة إلى المدارج، كما برزت الفساتين المخملية والميتاليكية المزينة بالريش على الأكمام إلى جانب الفساتين بأسلوب الكنزة الطويلة المميزة بقصة الشقين على الجانبين.

تعرفي على إطلالاتي المفضلة من عرض أزياء Versus Versace

أما بالنسبة للأقمشة، فسيطرت الأقمشة الجلدية والمخملية المزينة بالريش والأقمشة الصوفية والشفافة وتلك المطبعة بالأشكال والألوان مع اللون الأسود الذي غلب على معظم تصاميم هذه المجموعة.

بيلا حديد

هل أعجبتكِ مجموعة Versus Versace الجديدة؟ شاركيني رأيكِ في خانة التعليقات وتابعيني لنكتشف أجمل عروض أسبوع الموضة في لندن لخريف وشتاء 2018!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية