ديالا مكي أميرة في موناكو...

تعتبر الإحتفالات السنوية الملكية في إمارة موناكو من أهم الأحداث التي ننتظرها سنوياً في التاسع عشر من مارس. ففي مثل هذا التوقيت من كل عام يجري تنظيم حفل Bal De La Rose المنظم من قبل Société Des Bains De Mer المملوكة بشكل أساسي من العائلة الحاكمة.

ias

تهدف هذه الليلة التي تجمع أهم وأبرز الشخصيات إلى جمع تبرعات يذهب ريعها بالكامل لمؤسسة غريس كيلي الخيرية لدعم المشاريع الشابة خاصة في الفنون وكانت غريس كيلي بدأت بهذه المبادرة في العام ١٩٥٤.

يغلب على هذه الليلة طابع كوبي من نسج خيال وتصميم مايسترو عالم الأزياء الفاخرة كارل لاغيرفيلد٬ المدير الفني لدار CHANEL وتتميز بضيافة أمير موناكو البير الثاني والأميرة كارولين أميرة هانوفر. (تعرفي على جديد ساعات دار CHANEL في معرض بازل 2016)

تلقت مذيعة قناة دبي والفاشينيستا ديالا مكي دعوة من منظمي الحفل لتكون ضيفتهم الرسمية والأولى ضمن مشروع تعاون مستقبلي بين دبي والمنطقة للقيام بأفضل المبادرات الخيرية العالمية. (مع ياسمينة٬ تعرفي على اللقاء الذي جمع بين ديالا مكي وعلامة Roger Dubuis في جنيف)

لفتت إطلالة ديالا مكي جميع الحضور فقد تألقت بفستان من مجموعة رامي العلي لربيع و صيف ٢٠١٦ بلون أزرق ملكي الذي برز وتميز مع مزيج الألوان الذي كان يغلب على الديكور كما زينت معصمها ساعة بلوسوم فيلفيتمن Roger Dubuis التي تم الإعلان عنها بشكل حصري في صالون الساعات الفاخرة في جنيف في شهر يناير ٢٠١٦ و لإضافة لمسة ناعمة وفخمةاختارت ديالا حلقاً من دار بوشرون العريقة كما أحبت أن تضيف لمسة من لبنان فأكملت إطلالاتها بحقيبة مميزة من Sara’s Bags.

وأخيراً تمت الإستعانة بخبراء التجميل من دار ديور إذ حضر فريق من باريس خصيصاً للإهتمام بلمسة جمال ديالا مكي النهائية الأمر الذي منحها أسلوباً كلاسيكياً وناعماً وأنيقاً قبل توجهها الى الحفل.

لم تتعدّ زيارة ديالا إلى موناكو ال ٤٨ ساعة ومع ذلك فقد سمحت لفريق القناة الفرنسية الشهيرة M6 بتوثيق كل خطواتها خلال هذه الزيارة ضمن فيلم وثائقي يتم إنتاجه عن إمارة موناكو وضيوف الإمارة من المشاهير.

إقرأي المزيد: تعرفي على معرض بازل للساعات الفاخرة لعام 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية