رحلة جمال مفاجئة برفقة مستحضرات ماكياج سيفورا

الصديقات الوفيّات لـ Sephora كنّ على موعد غير متوقّع مع رحلة مفاجئة برفقة مستحضرات الماركة التي لطالما كانت الأوفى لهنّ، وساعية دائماً لتعزيز جمالهنّ، ومنحنّ الإطلالات التي تفوق التوقّعات. فماذا في تفاصيل هذه الرحلة المميّزة التي حظيت بها متابعات سيفورا؟

ias

بطريقة عشوائيّة، تمّ اختيار مجموعة من الفتيات الوفيّات لماركة سيفورا اللواتي يحرصن دائماً  على استخدام أدوات ماكياجها، وتمّت دعوتهنّ في رحلة في السيّارة، ليست كغيرها من الرحلات، فقد حصلن خلالها  على مجموعة من النصائح التجميلية وخطوات الماكياج من قبل الخبراء لمعرفة كيفية تطبيقه بالصورة الأمثل، وتعديله عند الحاجة، والحصول على إطلالة ماكياج ناعم للنهار، أو دراماتيكي وقوي للمساء، فحصلن على فرصة تطبيق النصائح داخل السيّارة بصورة آنية إلى جانب النصائح السريعة التي تساعدهنّ في كيفية ترتيب أدوات الماكياج وتنظيمها. واختتمت الرحلة بإيصال كل فتاة إلى وجهتها، وتقديم هدية قيّمة لها من مستحضرات سيفورا. (حفل سيفورا بمناسبة إطلاق مجموعة مستحضرات التجميل والماكياج الجديدة لموسم الخريف).

تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة Beauty To Go هي التي برزت في هذه الرحلة، واستوحي منها الهاشتاغ المرافق لها !SephoraBeautyOnTheGo#. هذه التجربة الفريدة من نوعها، والتي لم يسبق لأي ماركة تجميلية أن فعلتها، رسمت السعادة على وجوه الفتيات اللواتي تمتعن بها، وشعرن كم هنّ مدلّلات مع مستحضرات سيفورا. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية