رسالة من سارة الى كل امرأة ثلاثينية..

رسالة من سارة الى كل امرأة ثلاثينية

لمن لا يعرف، فإن سارة امرأة في الثالثة والثلاثين من عمرها وعزباء، تعمل في مجال الاعلانات ما يمنحها حياة اجتماعية واسعة وصاحبة شبكة علاقة واسعة.

ias

ولمن لا يعرف، فإن سارة تحرص في كل مناسبة على تشجيع النساء من مختلف الاعمار، ولاسيما بنات جيلها، على النجاح والتفوق من خلال تحدّي الذات والتحلّي بالثقة بالنفس اللازمة لتخطّي الصعاب والعراقيل.

اختبري نفسك:هل ستكونين غنية؟

فليست نهاية العالم ألاّ تكوني متزوجة أو ربة منزل أو لديك شريك في هذه الحياة كما أنها ليست نهاية العالم ألاّ تكون نحيفة للغاية وتتمتعين بجسم عارضات الأزياء، بل على العكس، المهم هو أن تحصلي على جسم رشيق وتحافظي على سلامة جسمك وحمايته من خلال ممارسة التمارين الرياضية واتباع حميات غذائية صحية.

كما من المهم أن تحظي بشبكة وثيقة ووطيدة من الصديقات والأصدقاء لممارسة النشاطات المختلفة معهم وتمضية الأوقات الممتعة، خصوصاً أن المال ليس هو الهدف الأساسي من الحياة، بل هو مجرد وسيلة تمكّنك من القيام بكل ما تريدين القيام به في هذه الحياة.

ولا تنسي يا عزيزتي أن تقومي بهواية تحبينها، كممارسة اليوغا أو تعلّم نوع جديد من الرقص، فمن شأن ذلك أن يعزّز شعور الرضا بالنفس لديك وثقتك بنفسك ويعرّفك على مجموعة جديدة من الأشخاص ويوسّع نطاق معارفك.

والأهم ان تحاولي تخصيص فترة من الوقت لنفسك لتدليل شخصك، سواء من خلال التسوق أو السفر، لاسيما أن زيارة الاماكن الجديدة والتعرّف على أشخاص جدد من شأنه أن يشعرك بالراحة النفسية والاستجمام والشعور بالتجدد والطاقة الايجابية.

علماً أن النجاح في حياتك المهنية يجب أن يبقى ضمن أولوياتك، خصوصاً أن هذا الامر يمدّك بالقوة الازمة التي تحتاجين اليها، فأنت تعبت في العشرينات من عمرك، من دراسة وشق مسيرتك المهنية، لتبدئي بقطف ثمار هذا التعب والجهد والابداع في مجال عملك والتفوق. (اكتشفي مع ياسمينةأمور على كل امرأة عشرينية أن تقوم بها)

ويبقى الأهم أن تحبي نفسك، فلا يمكن لأحد أن يمنحك هذا الشعور بالحب والراحة النفسية أكثر من نفسك، وبالتالي صوني شخصك وتمتّعي بالحياة ولا تقومي بوضع التوقعات، خصوصاً من قبل الآخرين، واستمتعي.

فمن يعرف ماذا يخبّئ لك القدر؟ لاسيما أن القلب لا يعرف عمراً والحب نصيب، وبالتالي قد تقعين في الغرام في أقل لحظة تتوقعينها.

وعندها خوضي غمار هذه العلاقة العاطفية الجديدة وأنت مرتاحة، لأنك بت في مرحلة تتمتّعين فيها بمستوى عالٍ من النضج الفكري والعاطفي وقادرة على تحكيم عقلك في مسائل القلب وهذا ما سيخوّلك النجاح في علاقتك العاطفية.

اقرئي المزيد:إلى المرأة الثلاثينية.. أنت الأفضل لهذه الأسباب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية