الرقم سيصدمك: هذا هو ثمن خاتم زواج ميلانيا ترامب!

الرقم سيصدمك: هذا هو ثمن خاتم زواج ميلانيا ترامب!

في المفهوم الشعبي الطبيعي يعتبر خاتم الزواج عربوناً للحب والاخلاص ورمزاً للارتباط الأبدي، ولكن في المفهوم الهوليوودي الخاص بحياة المشاهير، يكون خاتم الزواج عنواناً للرفاهية ووسيلة واضحة للتنافس بين النجمات.

ias

ونظراً لفخامة الامبراطورية المالية والاقتصادية والاجتماعية التي بناها الرئيس الاميركي دونالد ترامب، لم يكن خاتم الزواج الذي قدمه لزوجته ميلانيا قبل الزفاف سوى انعكاساً لكثرة أمواله وذوقه الرفيع.

(ميلانيا ترامب تستحدث غرفة جديدة في البيت الأبيض…والسبب مفاجئ جداً!) فما هي مميزات خاتم الزواج الخاص بالسيدة الأولى ميلانيا ترامب؟ كم يبلغ ثمنه؟ وما هو شكله؟ ياسمينة تكشف لك أسراراً لم تعرفينها من قبل عن خاتمها المميز:

الرقم سيصدمك: هذا هو ثمن خاتم زواج ميلانيا ترامب!

للتقدم بالزواج، اختار دونالد ترامب خاتماً ساحراً من تصميم مجموعة London Jeweler Graff بقصةٍ مربعة وهيئة مشعة. وكانت الالماسة الضخمة التي زيّنت قمّته بحجم 12 قيراطاً، إضافةً الى تفاصيله المصنوعة من الذهب الأبيض.

أما بالنسبة للقمية المادية التي دفعها الرئيس دونالد لقاء هذه القطعة الرائعة فهي تقدر بحوالي ميلون ونصف ميلون دولار أميركي، ويأتي هذا المبلغ الكبير في ظل بساطة التصميم والشكل الكلاسيكي للخاتم. ولكن لا يسعنا سوى القول أن هذا الخاتم يليق تماماً بالسيدة الأولى الراقية ميلانيا ترامب.

اقرئي المزيد: مبلغٌ مالي يفوق الخيال دفعه دونالد ترامب ثمن فستان زفاف زوجته الثالثة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية