بالصور كيف تختارين ريشة الماسكارا المثالية بحسب رموشك؟

ريشة الماسكارا المثالية بحسب رموشك

بين الرموش الخفيفة وتلك القصيرة قصة فرشاة ماسكارا تمنح المرأة الإطلالة التي تبرز جمال عيونها بأسلوب مثالي أما السؤال الذي يطرح دائماً فهو التالي: كيف تختارين الفرشاة المناسبة لرموش عينيك؟ والجواب يكمن في تجربتي الشخصية لاسيما أنني من اللواتي يركّزن على الماكياج الذي يبرز جمال العين بأسلوب مثالي. من هنا، تعرّفي مع ياسمينة على طريقتي الخاصة في تطبيق الماسكارا بحسب رموشي واكتشفي ما يناسب عيونك لإطلالة جذّابة مفعمة بالجمال.

ias

فرشاة الريشة الرفيعة

ريشة الماسكارا المثالية بحسب رموشك

من المعروف أن فرشاة الماسكارا بالشعيرات الرفيعة والقصيرة تعمل على تطويل الرموش. لذلك إن كنت من اللواتي يتمتعن بكثافة رموش مقبولة ويبحثن عما يساعدهن على تطويلها فلا بدّ من اختيار هذا النوع من فراشي الماسكارا التي تعمل على منحك رموشاً طويلة وعيوناً واسعة ومشرقة.

إذاً لإطلالاتك اليومية فأنت بحاجة إلى ما يطوّل رموشك ليعدّل نظرة عيونك فتتألّقين بلوك مثالي.

فرشاة الريشة العريضة

ريشة الماسكارا المثالية بحسب رموشك وتقنية الكوكتيل

أما لو كنت من اللواتي يبحثن عن ماسكارا تكثّف الرموش وأنت تتمتّعين بالطول الكافي مثلي فما عليك سوى اختيار الفرشاة بالشعيرات الطويلة التي تتغلغل إلى أعماق الرموش فتفرّق خصلاتها بتأن موزّعةً عليها جيل الماسكارا بأسلوب يكثفها ويزيد من حجمها. هذه الريشة هي المفضّلة لدي لاسيما في إستعمالاتي اليومية فهي تكثّف رموشي وتبرز طولها لتمنحني نظرة مكتملة.

تقنية الـ Cocktail للمناسبات بتأثير الرّموش المستعارة: أما الحيلة التي اكتشفتها أخيراً فلم تكتفي بمنحي النتيجة التي أتمناها فحسب بل ساعدنتي على التمتع بتأثير الرموش الإصطناعية من خلال اعتمادي لتقنية الـ Cocktail التي تقوم على تطبيق الماسكارا بالفرشاتين أي، البدء بتلك التي أضعها يومياً والتي تساعدني على تكثيف رموشي ومنحي النتيجة التي أتنمناها، وضعها لعدّة طبقات كالعادة والإنتقال بعدها لتطبيق الفرشاة الرفيعة التي تطوّل الرموش لعدة طبقات أيضاً والنتيجة: حصلت على تأثير الرموش المستعارة.

وأنت إن كنت من صاحبات الرموش الكثيفة فابدئي أوّلاً بتطويل رموشك أي باعتماد الريشة الرفيعة لعدة طبقات وانتقلي بعدها لتطبيق تلك العريضة وانطلقي بنظرة مثالية لا يحدّها شيئاً.

إقرأي المزيد: حيلة ماكياج مستوحات من عيون Kendall Jenner

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية