ريم عكرا تقدّم أزياء كلاسيكيّة في مجموعة Resort 2018 وبعض اللوكات الرمضانيّة

عندما نذكر اسم المصمّمة اللبنانيّة الأصل والنيويوركيّة التواجد، ريم عكرا، نعتقد أنّنا سنتكلّم عن فساتين الزفاف أو فساتين السهرة المنفوخة والخاصّة بالسجادة الحمراء إذ إنّ هذا ما تشتهر به عكرا التي تعتبر خيار النجمات في معظم الأحيان لإطلالة رسميّة وأنيقة تليق بالمناسبات الهوليووديّة.

ias

ولكن ومنذ موسمين تقريباً وريم عكرا تحاول أن تقدّم تصاميم منفصلة وقطع يمكن تنسيقها بطرقٍ مختلفة وها هي مجموعتها الـ Resort 2018 التي قدّمتها أمس تؤكّد توجّهها هذا إذ ضمّت العديد من القطع الحيويّة التي يمكن تنسيقها بطرق مختلفة كلّ مرّة إلى جانب التصاميم التي تعكس DNA العلامة وأسلوبها الكلاسيكيّ الراقي.

ولكن وإلى جانب ذلك، اختارت عكرا لهذه المجموعة، التي يأتي موعد إطلاقها بالتزامن مع شهر رمضان المبارك، أن تضمّ العديد من الإطلالات المحتشمة التي تناسب هذا الشهر الفضيل.

بدايةً، لنبدأ مع الإطلالات الرمضانيّة التي رصدناها في مجموعة ريم عكرا الـ Resort 2018 ونسلّط الضوء على موضة القفطان من التول وبلونيّ الأحمر والفوشيا اللذين يعكسا موضة الـ Color Blocks حيث نكمل أيضاً مع السراويل الرسمية الواسعة والتي تأتي بقصّة الخصر العالي، هذه السراويل التي يمكن اعتمادها لإطلالة رمضانيّة حيويّة وذلك مع التوبات بالأكمام القصيرة إنما الواسعة والقصّة المستقيمة مع العقدة الكبيرة من الأمام.

إلى جانب ذلك، قدّمت عكرا الفساتين الطويلة الرسمية وقد تميّزت بياقتها التي أتت مزيّنة بالأحجار والترتر وبأسلوب العقد الكبير، هذا التفصيل الذي زيّن أيضاً الفساتين القصيرة والكلاسيكيّة والتي تأتي بطولٍ يصل حدّ الكاحل.

كذلك، أعادت ريم عكرا موضة السترة المنسّقة بالقماش واللون ذاته كالتوب وقد رأينا هاتين القطعتين من الدانتيل.

أيضاً، لفتنا تركيز ريم عكراالمستمرّ على قصّة أكمام المشلح التي زيّنت الفساتين الكلاسيكيّة باللون الأسود والتي أتت بدورها مزيّنة بالأحجار كياقة.

وبعيداً عن الفساتين بأسلوب القفطان وقصّة المشلح، قدّمت عكرا (أزياء ريم عكرا لصيف 2017 مخيّبة للآمال) بعض الفساتين الملفتة وبالقصّات الجريئة حيث رأينا الفستان بالتنورة الميتاليكيّة المثنيّة مع قصّة التوب العارية على الأكتاف ومع قصّة الـ Cut out تحت الصدر تماماً كما لفتنا الجامبسوت بالسروال الواسع مع التوب بأسلوب الكشاكش والعقدة الكبيرة على الصدر إلى جانب فساتين الدانتيل بالقصّة المستقيمة مع عقدة كبيرة في الوسط أحياناً أو المزيّنة بسلاسل من الأحجار البراقة على الياقة أحياناً أخرى.

إقرأي المزيد: ريم عكرا تحاكي المراة الحذابة في مجموعتها لشتاء 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية