ريهانا تصور إعلان ديور Secret Garden 4

اعلان Secret Garden 4 من ديور، بطلته ريهانا

ها هي النجمة ريهانا تنضمّ إلى قافلة أصدقاء دار Dior لتصبح إحدى أهمّ سفيرات الدار أو الوجه الإعلانيّ للدار الفرنسيّة العريقة بعدما  سبقتها في ذلك كلّ من ناتالي بورتمان وشارليز ثيرون وجنيفر لورينس وماريون كوتيارد اللواتي مثّلن العديد من منتجات دار ديور.

ias

كان من الواضح أنّ تعاوناً ما سيبصر النور ما بين ريهانا وراف سايمونز ودار ديور، فالنجمة المميّزة لم تفوّت عرض أزياء واحد خاصّ بديور Dior أخيراً إلاّ وحضّرته وكانت في الصفوف الأماميّة.

وها هي اليوم، تصوّر إعلان Secret Garden 4 لديور في قصر فيرساي الفرنسيّ بعدسة المصوّر الفوتوغرافي Steven Klein ، هذا الإعلان الذي تمّ تصوير الجزء الأوّل منه في سنة 2012 بعدسة Inez van Lamsweerde و Vinoodh Matadin.

بالصور، اكتشفي تفاصيل واكسسوارات مجموعة ديور كروز 2016

تجدر الإشارة إلى أنّ Mel Ottenberg هو من نسّق أزياء ريهانا وهو منسّق أزياء النجمة ريري عادةً وقد اختار لها لهذا الإعلان أزياءً من مجموعة Esprit Dior التي عرضت في طوكيو سنة 2014.

وقد وقع خيار الدار وراف سايمونز على ريهانا لما تعكسه هذه النجمة من ستايل وأسلوب مميّز وراقٍ إذ يمكنكِ أن ترين بوضوح تامّ أناقتها فيما قد تتفاجئين إيضاً بما قد تختاره النجمة من صيحات وأزياء وما قد تعتمده من لوكات غير متوقّعة من دون أن تمّحى الأناقة عنها.

بالصور، اكتشفي مجموعة ازياء ديور كروز 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية