ريهانا وحبيبها السعودي أمام مطبة كبيرة...فهل يكون الأهل السبب في إنفصالهما؟

ريهانا وحبيبها السعودي أمام مطبة كبيرة...فهل يكون الأهل السبب في إنفصالهما؟

بعدما ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بخبر مواعدة النجمة العالمية ريهانا رجل أعمال سعودي عمره 29 سنة وبعدما انتشرت صور ولقطات حميمة لهما في إحدى مسابح اسبانيا، تساءل البعض عن ردة فعل أهله المحافظين خصوصاُ أن الخبر لم يعد سراً وأصبحت ريهانا تتكلم عن علاقتها بحسن جميل أمام عدسات الكاميرا وهي مغرمة به وتقول أن علاقتهما تسير  بشكل جيد.

ias
ريهانا وحبيبها السعودي أمام مطبة كبيرة...فهل يكون الأهل السبب في إنفصالهما؟

ولكن ما ردة فعل عائلة الشاب السعودي؟ كشفت مصادر مقربة من الثنائي أن عائلة حسن موافقة على علاقتهما العاطفية وتدعمها ولكنها تخشى أمر واحد وهو وقوع فضيحة هوليوودية خصوصاً وأن ريهانا تعد من أبرز نجمات هوليوود ولها ملايين المعجبين الذين يتابعون آخر أخبارها كما أن وسائل الإعلام تسلط الضوء عليها بعد خبر علاقتهما.

وبالنسبة لعائلة ريهانا، من الواضح أن والدها ضد هذه العلاقة ولم يعجب بالطريقة التي عرف فيها عن علاقة إبنته بالشاب السعودي. فقال: " أرسل لي صديقٌ صوراً لهما يتبادلان القبلات في حمام السباحة على فيسبوك"، قبل أن يطلق تصريحه قائلاً: "كنت أبحث عن شخصٍ ما لونه داكن أكثر، ولكن هذا يجعلها سعيدةً. إنه طويلٌ للغاية".

وتجدر الإشارة إلى حسن جميل واقع بغرام ريهانا ويقول أن المواصفات التي يبحث عنها في إمرأة موجودة فيها ولا يريد التحكم بتصرفاتها ويحب أنها فتاة مستقلة.

والتقطت عدسات الكاميرا صورة جديدة للثنائي بتاريخ 17 آب/أغسطس 2017 وهما يغادران مطعماً في لندن تظهر ريهانا فيها مرتدية سترة حسن وهو يحاول أن يحتمي من المطر تحت الشمسية التي كانت تحملها.

اقرأي المزيد: ريهانا تتحدث للمرة الاولى عن علاقتها بالملياردير السعودي وتكشف حقائق رومنسية عنهما!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية