زندايا تطلق موضة الـ Bowie في الغرامي 2016

زندايا تص شعرها في الغرامي 2016

ننتظر جميعنا الحفلات الكبيرة، كالغرامي الذي جرى ليلة أمس، والذي يجلب معه على السجادة الحمراء أجمل الإطلالات العصرية. ننتظر النجمات، ملهماتنا في الموضة وصيحات التجميل، لنتعلّم منهنّ أجدد توجهات الموضة.

ias

زندايا، المراهقة النجمة، أبهرت الحفل بإطلالتها الجديدة على الإطلاق في حفل غرامي 2016، فقد اعتمدت قصّة الشعر الـ Bowie المميزة مع صبغة الشعر الأومبري بتدرّجات اللون العسلي. (اجمل الفساتين في حفل الغرامي 2016)

تتميّز هذه القصّة لكونها اعتُمدت قديماً في إطلالات نجمات الروك. إذاً يمكننا القول إنّ زندايا بإطلالتها هذه حقّقت ستايل الروك الجذاب بأسلوب أنيق يناسب إطلالة السجادة الحمراء. ترتكز هذه الإطلالة على قصّ الشعر من الأمام قصّة البوي مع الغرّة العريضة النازلة على الجبين، وترك الشعر طويلاً من الخلف، بحيث يظهر فرق الطول في التسريحة.

إنها القصّة الجديدة لهذا الموسم يا #بنات! هيا نعتمدها! إذ تعبّر عن اللوك الحيوي الذي لا يفارق إطلالاتنا في طبيعة الحال. كما تتطلّب هذه القصة جرأة المراهقات اللواتي لا يوفّرن لحظة لتحقيق وتنفيذ كلّ جديد من دون خوف.

وأخيراً، من الجدير لفت نظركنّ إلى أنّ جمال هذه القصّة يظهر من خلال الشعر المالس، إذ يصعب على صاحبات الشعر المجعّد اعتمادها. كما أنّ التغيير في لون الشعر واعتماد صبغة الأومبري التي تُبرز تدرجات القصّة بالألوان، خطوة أساسية لتكتمل الإطلالة بنجاح.

إقرأي أيضاً: من هم الفائزون بجوائز "غرامي" لهذا العام؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية