زهير مراد يلمع في سماء فرنسا خلال أسبوع الهوت كوتور الباريسي

زهير مراد يلمع مجدداً في سماء العاصمة الفرنسية خلال أسبوع الأزياء الراقية الباريسي مع مجموعةٍ جديدة من شأنها أن تذكرنا جميعاً بقدرة المصممين العرب أن يقدموا تصاميم كفيلة بتخطي كل الحدود الجغرافية لتصل أصداؤها إلى كل أنحاء العالم ولتصبح إطلالات مُعتمدة من أبرز نجومات العالم.

ias

قدّم زهير مراد اليوم لخريف وشتاء 2016-2017، مجموعة أنيقة وراقية غلبت عليها الفساتين الطويلة والقصيرة والمزينة بفن التطريز وبأقمشة الدانتيل المزخرفة. كما لاحظنا وجود عدد كبير من الفساتين وإطلالات الجامبسوت بموضة المشلح، الموضة التي تشق طريقها عائدةً إلى عالم الموضة مع العديد من المصممين أبرزهم زهير مراد.

(بالصور، اليك اجمل فساتين زهير مراد لصيف 2016)

أمّا بالنسبة للألوان والنقشات، فغلبت الألوان الداكنة والدافئة، التي تمنحك رونقاً ملكياً مثل الأزرق الداكن والأحمر الأرجواني الداكن والأسود بالطبع، اللون الذي لا يمكن لأي عرض ولأي مجموعة ولأي مصمّم أن يستغني عنه، فضلاً لجاذبيته الأنيقة. كما لاحظنا وجود عدد من التصاميم بالألوان الفاتحة مثل اللون الوردي والذهبي. تزيّنت كل هذه الألوان بفن التطريز وبأقمشة الدانتيل الشفّافة المزخرفة التي لطالما عوّدنا عليها زهير مراد في معظم مجموعاته.

(بالصور، إليك أجمل أزياء زهير مراد الراقية لصيف 2016)

كما لاحظنا أنه أكمل العديد من الإطلالات مع أكسسوار يبدو أنه اجتاح أيضاً عالم الموضة والأزياء مجدداً ألا وهي القبّعة التي تمنح الإطلالة عنصراً تناقضياً جذاباً خاصةً مع أزياء الهوت كوتور. 

إقرأي المزيد: بالصور، إكتشفي أجمل فساتين زهير مراد الراقية لشتاء 2016!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية