زيارة ممتعة إلى حدائق Paule Ka في اليوم الأوّل من أسبوع الموضة الباريسيّ

إنها المحطّة الأخيرة من هذا الشهر المليء بأسابيع الموضة العالميّة والذي بدأناه من نيويورك ومن ثمّ لندن وميلانو (اليك عروض ازياء اسبوع الموضة في ميلانو لصيف 2017) والذي ننهيه كالعادة من العاصمة الفرنسية، باريس وتحديداً مع أسبوع الموضة الباريسي لصيف 2017.
وقبل متابعتنا ليلاً عرض أزياء سان لوران المنتظر والذي هو الأوّل بعد مغادرة هادي سليمان الدار وانضمام Anthony Vaccarello، توجّهنا صباحاً إلى Jardins Des Plantes لاكتشاف جديد علامة Paule Ka الفرنسية.

ias

قبل البدء بالحديث عن الصيحات والتصاميم التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بدّ من تسليط الضوء على جمال المكان الذي اختارت العلامة الفرنسية الشهيرة أن تقدّم مجموعتها لصيف 2017.

ففي إحدى أهمّ حدائق باريس، اختارت المصمّمة Alithia Spuri-Zampetti أن تقدّم مجموعة بول كا لصيف 2017 التي أتت مستوحاة من اليابان والتي كشفت عن صيحات مميّزة عكست حضارة اليابان وأسلوب هذا البلد.
داخل حديقة مليئة بالأزهار والأشجار، مشينا واكتشفنا أزياء Paule Ka (اليك ازياء Paule Ka لصيف 2015) التي عرضتها العلامة بأسلوب الـ Presentation.
إنها الألوان الفرحة والقوية، ألوان النيون التي سيطرت على الأجواء والأزياء إذ أتت بمعظمها بهذه الألوان مع غياب تام للإطلالات بالألوان الأساسية وتحديداً الأسود.

إذا أردنا التكلّم عن الصيحات التي ضمّتها هذه المجموعة، لا بدّ من أن نبدأ مع الأقمشة المطبّعة بالأزهار والمقلّمة التي سيطرت كما على الشراريب الملوّنة التي زينت الأكسسوارات وتحديداً الحقائب والأحذية.
أيضاً وبما أنّ هذه المجموعة مستوحاة من اليابان، فكان لا بدّ من أزياء الكيمونو أن تسيطر وقد رأينا العديد من السترات بأسلوب الكيمونو مع حزام الكيمونو تسيطر.

كما لفتتنا الأزياء المطبّعة بالورود التي أتت أحياناً نافرة كما الأزياء باللون الواحد ولكن بالقصّة المحدّدة لاسيما الفساتين التي أتت بقصّة منفوخة عند التنورة وبقصّة منخفضة على الصدر.
ولا يمكن أن نتكلّم عن هذه المجموعة ونعرض الصيحات التي ضمّتها من دون أن نسلّط الضوء على القماش الحريري Silk الذي سيطر بدوره والقماش الميتاليكي الذي زيّن هذه المجموعة، حاله حال القماش المثني الذي رأيناه أيضاً في بعض الإطلالات.

إقرأي المزيد: اكتشفي اشهر بلايزر لصيف 2015 من Paule Ka

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية