زيت الزيتون: البديل الطبيعي المثالي لمزيل الماكياج

زيت الزيتون: البديل الطبيعي المثالي لمزيل الماكياج

يأخذ مزيل الماكياج جزءاً كبيراً من ميزانية شراء أدوات التجميل خلال الشهر،  بسبب استعماله اليومي، والذي قد يتعدّى الأمر إلى أكثر من مرّة خلال اليوم الواحد. مع العلم أنّ خزانة مطبخك تحتوي بديلاً طبيعياً يملك نتائج إيجابية رائعة. إنه زيت الزيتون الذي يزخر بالفوائد الطبيعية والجمالية، ويمكن أن يحل مكان مزيل الماكياج بكل ثقة!

ias

يحتوي زيت الزيتون دهوناً صحية تساعد في ترطيب البشرة، وفيتامينات مثل A و E تعزّز رطوبة الجلد، وتمنع أي أثر للجفاف من أن يظهر على سطح الجلد، أما تأثيره القوي في مجال إزالة الماكياج، فيعود إلى سبب رئيسي يتلخّص بالتالي:" معظم مستحضرات ماكياج مثل ظلال العيون، الماسكارا، الكحل وكريم الأساس تحتوي الزيوت والشموع الثقيلة في التركيبة، وزيت الزيتون لديه بنية مماثلة لهذه الزيوت والشموع ما يجعل عملية إزالتها أكثر سهولة مما تتوقعين! (معلومات مهمّة عن مناديل إزالة الماكياج).

فوائد زيت الزيتون التجميلية

إنّ استعمال زيت طبيعي على قطعة من القطن قبل الخلود إلى الفراش لإزالة الماكياج هو أكثر ما تحتاجه أي بشرة، لأن تركيبته لا تتضمّن أي مادة كيميائية، وليس هناك أي خوف من أن يؤذي البشرة، لا بل العكس فهي تستفيد من مزاياه المتعدّدة كالترطيب وتغذية الجلد والعمل على إعادة الحيوية والنضارة إليه، إضافة إلى إزالة مستحضرات الماكياج عن الوجه.

إقرئي المزيد: 4 خلطات طبيعية لجمالك من بلاد الغرب

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية