استخدمي زيت اللوز المر للهالات السوداء بهذه الخلطات المناسبة

زيت اللوز المر للهالات السوداء بهذه الخلطات المناسبة

يعدّ زيت اللوز المر مكوّن طبيعي لإزالة الهالات السوداء تحت العينين لانه يوفر فوائد كثيرة وتأثيراً ملحوظاً على البشرة والعناية بها. بالتالي، تعتبر العيون جذابة وأساسية في وجه المرأة لانها أكثر جزء يلفت في الوجه. لذلك، من الضروري العناية بها والمحافظة على بياضها التام بعيدًا من الهالات السوداء التي باتت مشكله شائعة عند الكثير من الفتيات والسيدات. الحل بسيط وهو اتباع هذه الخطوات اللازمة التي تقدّمها اليك ياسمينة لاستخدام زيت اللوز المر للهالات لتغذية البشرة ومحيط العينين.

ias

إن زيت اللوز مرطب ممتاز، يمكنك استعماله على المناطق المحيطة بالعينين مباشرة. فالمنطقة المحيطة بالعينين تكون رقيقة وحساسة، فينصح باستعمال زيت اللوز كبديل للمستحضرات الكيماوية القاسية.

طبّقي هذه الخلطات السهلة حول عينيك مباشرة على الهالات السوداء وستلاحظين الفرق:

زيت اللوز والعسل: امزجي ملعقتين صغيرتين من العسل مع ملعقتين صغيرتين من زيت اللوز وطبّقي المزيج على المنطقة المحيطة بالعينين كل ليلة قبل الخلود الى النوم.

زيت اللوز والحليب: امزجي القليل من الحليب مع زيت اللوز وطبّقي هذا المزيج حوالى العينين أي على الهالات السوداء لمدّة تتراوح بين 10 و15 دقيقة ثم شطفي العينين جيدًا. يساعد ذلك على تقليل الهالات السوداء وترطيب البشرة.

زيت اللوز مع الأفوكادو: اهرسي جيدًا ثلاث شرائح من الافوكادو وإضافة 5 أو 7 قطرات من زيت اللوز المر عليها. ثم طبقي المزيج على عينيك واتركيه لمدة تتراوح بين 15 و20 دقيقة حتي يجفّ تماماً ثم اغسليه بالماء البارد.

زيت اللوز وزيت الياسمين: امزجي في وعاء صغير ملعقتين من زيت اللوز مع قطرتين من زيت الياسمين ثم طبّقي الخليط عى الهالات السوداء. اتركيه لمدة 20 – 30 دقيقة حتي يجفّ ثم اغسلي العينين بالماء الفاتر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية