بشرة العارضات مثالية وخالية من التشققات... والسر ليس في الفوتوشوب بل بهذا الزيت الطبيعي!

بشرة العارضات مثالية وخالية من التشققات... والسر ليس في الفوتوشوب بل بهذا الزيت الطبيعي!

تعدّ التشققات أو علامات تمدد من أصعب المشاكل التي تحل على البشرة، فهي عنيدة ومستعصية تخرج عن قاعدة العمر أو نوع البشرة أو غيرها. وهي تتكوّن غالباً عند التغيّر المفاجئ للوزن أو في حالات الجفاف القصوى، وقد تظهر في الكثير من الاحيان من دون سبب أو انذار.

ias

وان النجمات العالميات وعارضات الازياء الاكثر شعبية يتعرّضن لهذه المشكلة، فمنهن من يلجأ الى ازالتها بعلاجات الليزر، ومنهن من يختار التعايش معها دون خجل.

(وصفة البطاطس المذهلة لازالة علامات تمدد الجلد بكل سهولة!)

لكن في معظم الاحيان، تعتمد العارضات على المكوّنات الطبيعية نظراً لفعاليتها المطلقة ونتائجها السريعة. فما هو المستحضر الطبيعي التي تستخدمه عارضات الازياء من اجل القضاء على تشققات البشرة؟

يعتبر زيت الزيتون من أشهر الزيوت المحاربة لعلامات التمدد، اذ أن خلاصته المركّزة تساهم في ترطيب البشرة بعمق فضلاً عن كون الترطيب أهم علاج لهذه المشكلة الجلدية.

كما أن العناصر الغذائية المتعددة التي يحتويها زيت الزيتون، تشكل مصدراً غذائياً مثالياً لخلايا البشرة، وهذا ما يلعب درواً رئيسياً في ترميم البشرة واعادة المرونة الى طبقاتها.

أما بالنسبة لطريقة استخدام هذا الزيت، فغالباً ما يتم تسخينه على درجة حرارة مقبولة، ثم يُطبق على البشرة المصابة بحركات دائرية لطيفة تحفّز نشاط الدورة الدموية. بعد التطبيق يُترك الزيت لمدة 30 دقيقة ثم يُغسل بالماء الدافئة!

اقرئي المزيد: اكتشفي وصفة الفازلين المذهلة للتخلص من علامات تمدد البشرة!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية