زيّني إطلالتك في شتاء 2016 بهذه المجوهرات!

للمجوهرات تأثير واضح وفعّال على إطلالتك إذ وبمجرّد إضافتها تتحوّل إطلالتك من إطلالة عادية إلى إطلالة ملفتة متكلّفة، لذا، لا بدّ من أن تدركي أيّ مجوهرات تختارين في كلّ موسم.

ias

تعتقد الكثيرات أنّ المجوهرات تغيب عن موسم الشتاء أو أنها تحضر بخجلٍ إلاّ أنّ هذا الاعتقاد خاطئ إذ من المهمّ أن تزيّني إطلالتك الشتوية بمجوهرات مميّزة  لإضفاء الحيويّة عليها، فكيف تختارين إذاً مجوهراتك في شتاء 2016؟

نبدأ مع الموضة الأبرز هذا الموسم ألا وهي موضة الخواتم إذ من الرائج أن تكثري من وضع الخواتم في أصابعك  وننصحك باختيارها ناعمة ورفيعة فتضعين في كلّ إصبعٍ خاتماً لاسيّما إذا كنتِ تعتمدين الإطلالة الحيوية المنسّقة من الكنزة الصوفية والجينز والأحذية الرياضية أو أحذية الـ Uggs مثلاً.

وإلى جانب هذه الموضة أيضاً، لا بدّ من أن نشير إلى أن من الرائج وضع الخواتم في يدٍ واحدة ولكن بمستويات مختلفة أي تنسيق الخواتم الكبيرة والملفتة مع أخرى ناعمة ورفيعة وتضعين الكبيرة في الأصابع الأساسية فيما تختارين الرفيع بأسلوب خواتم النصف، هذه الخواتم التي تضعينها في وسط الإصبع ومع هذه الخواتم، ننصحك باتّباع إطلالة بأسلوب الـ Edgy  فترتدين مثلاً السروال أو التنورة الجلديّة مع السترة الجلديّة مثلاً.

من المجوهرات الرائجة أيضاً في موسم الشتاء والتي تعتقد الكثيرات أنها لا تليق بالإطلالة الشتوية، السلاسل الناعمة والطويلة ولكن في هذا الموسم، من الرائج أن تضعي هذه القلادات فوق الياقات أو قبات العنق العالية، تزيّنين مثلاً كنزتك الصوفية بطبقات عدّة من السلاسل الرفيعة أو القلادات الطويلة.

ومن السلاسل الرفيعة ننتقل لنسلّط الضوء أيضاً على العقود الكبيرة والملفتة والضيقة على الرقبة Statement Necklace (زيني ملابسك بالقلادات الكبيرة والملفتة)،هذه العقود التي برزت في مواسم سابقة في عالم الموضة والتي تبرز حالياً في موسم الشتاء لا سيّما أنّ القميص الكلاسيكيّ من القطع الرائجة هذا الشتاء إذ بإمكانك أن ترتدي هذه العقود مع القمصان الكلاسيكيّة كما من الرائج أيضاً أن تنسّقي مع العقود الضيّقة عقود أخرى ناعمة ورفيعة بأسلوب السلاسل.

ومن العقود والخواتم ننتقل لنسلّط الضوء على موضة الأقراط إذ وبعدما برزت موضة الأقراط التي تغطي الأذن بالكامل Ear Cuff، لا يزال من الرائج تغطية الأذن بالأقراط إنما ليس بقرط واحد ولكن من خلال الإكثار من الأقراط التي تختارينها بأحجامٍ مختلفة.

أخيراً، لا يمكن أن نتكلّم عن صيحات المجوهرات الرائجة من دون أن نأتي على ذكر موضة الـ Arm Candy إذ لا يزال من الرائج أن تكثري من وضع الأساور المختلفة في يدٍ واحدة مع الساعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية