ساعة Hypnose، جديد علامة Cartier في معرض SIHH

إذا أردنا اختيار الأكسسوار الأكثر تميّزاً والذي لا يمكن للمرأة أن تستغني عنه، لا بدّ من أن تكون الساعة هي هذا الأكسسوار والسبب قدرتها على إضفاء لمسة مميّزة وأنيقة على إطلالة المرأة مع الحفاظ على أهمية دورها الأساسيّ لمعرفة الوقت.

ias

لذا، لا تستهتري أبداً في اختيار الساعة الجميلة والمميّزة والأنيقة، فهذا الأكسسوار يوازي بأناقته وفخامته الأقراط أو الخاتم أو أيّ مجوهرات أخرى.

وكي تتعرّفي على أجدد موديلات الساعات (اجمل ساعات كارتييه من معرض SIHH 2015) التي تطلقها دور الساعات والمجوهرات، نتابع  أهمّ معارض الساعات من بازل وصالون جنيف للساعات الفاخرة SIHH إذ تقدّم هذه العلامات جديدها وخلال مشاركتنا في معرض SIHH الأخير أي لعام 2016، استوقفتنا ساعات Cartier المميّزة وتحديداً ساعة Hypnose التي تقدّمها هذه العلامة الفرنسية العريقة بألوان وموديلات جديدة.

تشير دار كارتييه إلى أنّ أساتذة صناعة الساعات وأساتذة صناعة المجوهرات، يعملون ضمن القيود ذاتها كما أنّ الطموحات عينها تقودهم، الأمر الذي يساعدهم على دمج مهاراتهم من أجل إبداع خمس ساعاتٍ استثنائية هي في الوقت ذاته قطعٌ من المجوهرات غير العادية، ساعات تضع معايير جديدةً كليًّا بالنسبة لكلا العالمَيْن وتطلقها الدار في معرض SIHH.

ومن بين هذه الساعات المميّزة، نسلّط الضوء على ساعة هيبنوز التي تأتي بنموذج الحجم الكبير أو الصغير ومصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط، مع ترصيع الإطار الخارجي والمينا بمجموعة من الماسات الرائعة بقطع بريانت، ومزينة بطلاء اللّكر الأسود، ومزوّدة بحزامٍ من جلد التمساح، تعمل بآلية حركة كوارتز أو من الذهب الأبيض.
وتجدر الإشارة إلى أنّ هذه الساعة تتميّز بقرصها البيضاوي كما أنّها تأتي مرصّعة على القرص بألوان مختلفة من الذهب

إقرإي المزيد: اليك اجمل الساعات من معرض SIHH 2015

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية