سافري إلى عالم الاناقة مع اجمل فساتين 2016

اكتشفي أجمل فساتين السهرة 2016

اجمل فساتين 2016 بالصور

إليك من ياسمينة مجموعة من الصور لأجدد موديلات فساتين سهرة من موضة شتاء 2016. تجمع هذه الفساتين بتوقيع أهم مصممي الأزياء والماركات العالمية بين الأناقة والجمال وتناسب جميع الأذواق. تصفحي الصور التالية واعتمدي الفستان الذي أعجبك.

ias

الفستان باللونين الأزرق والأسود

صور اجمل فساتين 2016 للسهرة

اختاري من مجموعة إيلي صعب هذا الفستان القصير باللون الأسود المزيّن برسومات الأزهار باللون الأزرق. يدخل على هذا الفستان الحزام الملفت باللون الأسود ما يزيد من أناقته.

الفستان القصير مع الحزام الأسود

اجمل فساتين 2016 للسهرة

تالقي في السهرات بهذا الفستان القصير من مجموعة زهير مراد الذي يجمع بين اللونين الأبيض والأسود والذي يتميز بالرسومات الملفتة. إضافة إلى ذلك، يتميز هذا الفستان بالحزام الأسود عند حدود الخصر ما يضفي لمسة جميلة على إطلالتك.

الفستان الناعم بالألوان الملفتة

اجمل فساتين 2016 للمناسبات

اختاري من مجموعة سيلين Celine هذا الفستان الطويل الذي يتميز بقصته الكلاسيكية الناعمة. يمكنك اعتماد مع هذا الفستان الكعب العالي باللون البني وحقيبة يد صغيرة باللون الأسود للحصول على إطلالة خلابة.

الفستان الأسود بالقصة الملفتة

اجمل فساتين 2016 للسهرات بالصور

تميّزي بأسلوبك واعتمدي في السهرات هذا الفستان باللونين الأسود والفضي من مجموعة Guy Laroche لشتاء 2016. يتميز هذا الفستان بقصته العصرية ما يضفي رونقاً على إطلالتك.

الفستان الفخم بالأكمام الطويلة

اجمل فساتين 2016 للسهرات

اعتمدي من مجموعة ريم عكرا هذا الفستان الطويل باللونين البيج والفضي الذي يجمع بين الجمال والأنوثة. يأخذ هذا الفستان شكل الجسم ويتميز بقصته الضيقة عند الخصر ما يبز شكل جسمك.

الفستان العصري القصير

صور اجمل فساتين 2016

ابتعدي عن الفساتين الكلاسيكية واعتمدي في إحدى السهرات هذا الفستان القصير باللونين الأبيض والأسود من مجموعة فالنتينو Valentino. يتميز هذا الفستان بقصة أكمامه الفريدة من نوعها وبقماشه الملفت ما يمنحك إطلالة جذّابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية