سافري إلى عالم الموضة مع موديلات انستقرام كشخه

الفستان العودي القصير

اجدد موديلات انستقرام كشخه

اختاري للمناسبات هذا الفستان القصير باللون العودي الذي يتميز بقماشه الفخم ما يزيد من أناقته. كذلك، يتميز هذا الفستان بقصته الملفتة ويمكنك اعتماد معه الكعب العالي باللون الأسود للحصول على إطلالة مفعمة بالأنوثة.

ias

التنورة الطويلة باللون الأبيض

موديلات انستقرام كشخه

اختاري لإطلالاتك اليومية هذه التنورة الطويلة باللون الأبيض التي تتميز بأسلوبها الناعم. اعتمدي مع هذه التنورة بلوزة باللون الأبيض وجاكيت جلد باللون الأسود واحرصي على اعتماد حقيبة يد باللون الأسود.

أزياء كاجوال ملفتة

احدث موديلات انستقرام كشخه

ننصحك باعتماد في إطلالاتك اليومية هذا السروال الأسود الضيق مع جاكيت الجلد باللون الأزرق الدافئ المناسب لفصل الشتاء. يمكنك اعتماد مع هذه الملابس الكعب العالي باللون الأسود لتكوني الأجمل بين رفيقاتك.

السروال الضيق مع الجاكيت

موديلات انستقرام كشخه بالصور

تألقي في إطلالاتك اليومية بهذه السروال الضيق باللون الأسود مع الجاكيت الطويلة باللون الأبيض التي تتميز بالشراشيب. اعتمدي مع هذه الأزياء حقيبة كتف باللون الأسود لتحصلي على إطلالة راقية وأنيقة.

أزياء كاجوال ناعمة

صور اجدد موديلات انستقرام كشخه

إليك هذه الأزياء الكاجوال باللون الأبيض مع البلوزة الناعمة باللونين الأبيض والكحلي. تعتبر هذه الأزياء من آخر صيحات الموضة على إنستقرام وتمنحك إطلالة مميزة.

التنورة الكلاسيكية الكحلية

اجمل موديلات انستقرام كشخه

اعتمدي في إطلالاتك الرسمية هذه التنورة القصيرة باللون الكحلي التي يصل طولها إلى ما فوق الركبتين ونسّقي معها بلوزة كحلية كاجوال. اعتمدي أيضاً مع هذه الأزياء جاكيت باللونين الرمادي والكحلي وحقيبة يد كلاسيكية باللون الكحلي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية