سافري بأناقة مع حقائب CHANEL في صيف 2016!

إنّها حقائب CHANEL التي ننتظرها كلّ موسم، هذه الحقائب التي استطاعت أن تحقّق شهرة واسعة منذ سنوات وحتى اليوم وكارل لاغرفلد لا يزال يقدّم لنا أجمل التصاميم ومجموعة ربيع وصيف 2016 تؤكّد ذلك، هذه المجموعة التي قدّمت مفهوماً جديداً من حقائب السفر والتي تابعناها خلال أسبوع الموضة في باريس لصيف 2016.

ias

فمن منّا لم تتابع عرض أزياء CHANEL لصيف 2016 الذي جاء تحت عنوان السفر والذي ضمّ حقائب الدار الكلاسيكيّة الـ Flap وحقائب البوي بأسلوب وألوان جديدة إلى جانب حقائب السفر المميّزة التي عكست عنوان العرض بامتياز.

لذا، من أجل إطلالة مميّزة وملفتة في صيف 2016، لا بدّ من أن تختاري إحدى حقائب CHANEL (اكتشفي حقيبة CHANEL التي تناسبك) لا سيّما أن هناك تنوعاً في الموديلات إذ بإمكانك اختيار الكلاتش الميتاليكي بالأسلوب الكلاسيكيّ أي المستطيل كما بإمكانك أيضاً اللجوء إلى الحقائب بأسلوب الصندوق التي برزت في هذه المجموعة وبقوّة، هذه الحقائب التي ذكرّتنا بستايل الحقائب القديمة وتحديداً خلال حقبتي الخمسينيات والستينيات.

إلى جانب هذه الحقائب، تأتي أيضاً حقيبة الـ Tote الكبيرة من CHANEL في هذه المجموعة بشكلٍ مستطيل وبأسلوب الكيس وبقماش تويدي ومن دون شعار الدار كما لفتتنا الحقائب المدوّرة التي حملت شعار الدار وتحديداً حرف الـ C والتي تميّزت برباطها الطويل، ما جعلها حقيبة كتف حيويّة بامتياز.

ومن الحقائب التي ميّزت هذه المجموعة حقائب الظهر الكبيرة التي رافقت حقائب السفر التي قدّمها كارل بأسلوب عصريّ عكس موضة الـ Minimalism بامتياز.

تجدر الإشارة إلى أنّ حقيبة الـ Flap الكلاسيكيّة قد قدّمت بطريقة مميّزة تلائم عنوان المجموعة ألا وهو السفر فقد تمّت إضافة جزءاً آخر إليها يذكّرنا بحقائب السفر.

ومن حقائب الـ Flap، ننتقل لنسلّط الضوء على حقائب الكتف التي تشبه حقائب الـ Wallet والتي أتت مطبّعة بشعار الدار ثلاث مرات كما لا بدّ من الإشارة إلى أنّ كارل لاغرفلد قد اختار لهذه المجموعة من الحقائب ألواناً أخرى لم نعهدها سابقاً في مجموعات CHANEL السابقة ونحن نتكلّم بالتحديد عن الكحلي والأحمر والأبيض.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية